إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب ابتسم فأنت ميت pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب ابتسم فأنت ميت

تأليف : حسن الجندى

إلى كل من أحب الجزار و نصف ميت.. ابتسم لقد وجدتها.. ولكل من أحب ثلاثية ابن إسحاق .هذه الرواية بعيدة تماماً عن هذا العالم.. حسن الجندي أحد اساتذة القصة القصيرة ولكنه يعلم جيداً أن الرواية هي الاكثر نجاحاً.. لذا يغزل نماذجه الانسانية مثل الدانتيلا اليدوية الثمينة.. يشبع شغفه بالقصص المتعددة و يربط بينها بأسلوب لم ينجح فيه من قبل إلا أدباء يعدون على أصابع اليد الواحدة ابتسم فأنت في شارع عماد الدين .. .حيث التسالي مجتمعة.. ولكن على أعتاب شقتنا ذات الأسقف العالية لن تجد ألا الطاقة السلبية والأسرار المخفية و لم لا... فلا تنسى أنك مع حسن الجندي .. فلنبدأ من الغلاف شديد الذكاء وبه أحد المفاتيح.. و مع دخولك للشقة ستتسع أبتسامتك لانك ستجد عدة مفاتيح أخرى.. في عدة أدوات ولن أصُرح بها فقد استخدم الجندي تقنية الغرس الشهيرة وأهنئه عليها... و لنبتسم معا على اختياره الذكي للأسماء الدالة على مضادها و هي الأخرى مفاتيح خفية ابتسمت عندما كشفت السر الاول في صفحة 222ولم يقلل هذا من متعتي ابداً و صرت أكثر تحفظاً في تحديثات القراءة وقراء القصص البوليسية يعلمون جيداً أن الحلول تأتي أسرع بحكم طول الخبرة وليس ذكاءاً من القارئ أكثر شخصية أحببتها هي عماد المصور ربما لأني كشفت الغموض معه. ابتسمت بغل عندما كشف الكاتب عن السر الاخر.. فقد ظل يؤرقني منذ الفصل الأول بسبب أقامتي لعشر سنوات في شقة يرجع بنائها لمطلع القرن العشرين ولمن المُلح اكثر.. ابتسمت كثيراً لشخصيتي عصام و دعاء فهم الاكثر اتقانا بين الخمس عشر شخصية التي حفل بها الكتاب اما الأخوين فتنتمي شخصيتهما لعالم الرعب باقتدار.. ساعات من المتعة افتقدتها طويلا.. قد يرى البعض إنها أبسط من أن تنال العلامة الكاملة و لكنها ممتعة بالفعل وهذا يكفي


تحميل كتاب ابتسم فأنت ميت كتاب ابتسم فأنت ميت للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب حسن الجندى pdf تحميل جميع كتب حسن الجندى و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...