إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب عصيدة الكونتيسة بيرت pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب عصيدة الكونتيسة بيرت

تأليف : ألكساندر دوما

إن رواية " عصيدة الكونتيسة بيرت " باعث من غناها السرديّ والخياليّ ودلالاتها الفكرية ، وتدور أحداث هذه الرواية حول نذر الكونتيسة بأن تقدم لسكان المنطقة التي تأوي القصر المنيف الذي ورثته هي عن أجدادها عصيدة من العسل كل سنة ، لكن من سيخالفونها في إدارة القصر يمتنعون عن تقديم العصيدة فتنجم عن هذا الإخلال بالنذر سلسلة صراعات مع العفاريت التي تحرس القصر، يسرد لنا الكاتب بأسلوب آسر ، حافل بالتشويق والغرائب والمفاجآت. "ليَّ أن أخبركم، يا أبنائي الأعزَّاء، بأنّه، في غابر العصر والزمان، كان يوجد في ألمانيا جنسٌ من العفاريت الطَّيبين اختفَى، للأسف الشَّديد، منذئذٍ؛ كان أطوَلهم يبلغ بالكاد ستَّ بوصات، وكان يُطلَق عليهم اسم أقزام الكوبولد، كان أولئك الأقزام، الّذين يوازون في قِدمهم قدمَ التاريخ، يسعدون بالخصوص في القصور التي يكون مُلاَّكُها، حسب مشيئة الله، طيِّبين مثلهم. كانوا يمقتون المُلاَّك الشِّريرينَ، وكانوا يصيبونهم بأذيّاتٍ صغيرةٍ على مقاسِهم، وكانوا، على العكس من ذلك، يحمون، بسلطتهم التي كانت تمتدُّ لتشملَ كلّ العناصر، مَن تُقَرِّبهم طبيعتُهم الممتازة من طبيعتهم هم أنفسهم، هذا إذن هو السّبب في أنّ هؤلاء الأقزام – الذين سكنوا قصر فيستغاو منذ أزمنة سحيقة – كانوا يكنّون بالخصوص للكونت أوسموند ولزوجته الكونتيسة بيرت حبّاً جمّاً، هم الذين من قبلُ عرفوا آباءَهُما وأجدادَهُما وأجدادَ أجدادِهما، فكانوا يدفعون بأنفاسهم السّحابةَ المحمَّلة بالبرَد والبرق بعيداً عن مزارعهما المباركة".


تحميل كتاب عصيدة الكونتيسة بيرت كتاب عصيدة الكونتيسة بيرت للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب ألكساندر دوما pdf تحميل جميع كتب ألكساندر دوما و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...