الموسيقي الأعمى

كتاب الموسيقي الأعمى

تحميل كتاب : الموسيقي الأعمى


تأليف : ف. لوروكيلو


تصنيف الكتاب :روايات عالمية


نوع الملف : الموسيقي الأعمى - pdf



تعتمد بشكل خاص على الوصف الوصف الشاعري وهي رواية أصوات لأن بطلها أعمى صوت الطبيعة حفيف الفستان زقزقة العصافير صوت الناي صوت البيانو صوت الظلام وصوت النور وقد يبدو ذلك غريبا في عرف المبصرين لكنه ليس كذلك عند العميان .. تعتمد كذلك بشكل خاص على العاطفة وتحمل لغة شعرية متدفقة بسبب تلك الأحاسيس المختلطة التي يشعر بها فاقد البصر خاصة وإن كان يمتلك موهبة كموهبة العزف مما يجعله أكثر حساسية وإلتقاطا للأصوات .. الرواية وجودية إيضا فهي تطرح تساؤلات بمعنى وقيمة الحياة لفاقدي البصر كما تطرح الموسيقى وروحها كحل للشفاء خفض العم مكسيم رأسه، وقال في نفسه: نعم، لقد أصبح مبصرا، ذهبت آلامه الأنانية، العمياء الظامئة، وحلت محلها نظرة صادقة نبيلة إلى معنى الحياة، إنه الآن يفهم الشقاء الإنساني والسعادة الإنسانية، لقد استرد بصره، وسيعرف بعد الآن كيف يذكر السعداء بأن في الدنيا أشقياء... وكان المحارب القديم يزيد خفض رأسه شيئا بعد شيء، لقد قام بواجبه هو أيضا، لا، إنه لم يعش عبثا، تشهد على ذلك هذه الأصوات القوية التي تسيطر على الجمهور المفتون المسحور، هكذا بدأ الموسيقي الأعمى.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب الموسيقي الأعمى pdf ، تصنيف الكتاب روايات عالمية والمؤلف ف. لوروكيلو، تحميل برابط مباشر وقراءة الموسيقي الأعمى أونلاين، تحميل الموسيقي الأعمى pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب الموسيقي الأعمى مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب الموسيقي الأعمى pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب الموسيقي الأعمى فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب الموسيقي الأعمى pdf مجانًا تأليف ف. لوروكيلو بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا