إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب الموسيقي الأعمى pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب الموسيقي الأعمى

تأليف : ف. لوروكيلو

تعتمد بشكل خاص على الوصف الوصف الشاعري وهي رواية أصوات لأن بطلها أعمى صوت الطبيعة حفيف الفستان زقزقة العصافير صوت الناي صوت البيانو صوت الظلام وصوت النور وقد يبدو ذلك غريبا في عرف المبصرين لكنه ليس كذلك عند العميان .. تعتمد كذلك بشكل خاص على العاطفة وتحمل لغة شعرية متدفقة بسبب تلك الأحاسيس المختلطة التي يشعر بها فاقد البصر خاصة وإن كان يمتلك موهبة كموهبة العزف مما يجعله أكثر حساسية وإلتقاطا للأصوات .. الرواية وجودية إيضا فهي تطرح تساؤلات بمعنى وقيمة الحياة لفاقدي البصر كما تطرح الموسيقى وروحها كحل للشفاء خفض العم مكسيم رأسه، وقال في نفسه: نعم، لقد أصبح مبصرا، ذهبت آلامه الأنانية، العمياء الظامئة، وحلت محلها نظرة صادقة نبيلة إلى معنى الحياة، إنه الآن يفهم الشقاء الإنساني والسعادة الإنسانية، لقد استرد بصره، وسيعرف بعد الآن كيف يذكر السعداء بأن في الدنيا أشقياء... وكان المحارب القديم يزيد خفض رأسه شيئا بعد شيء، لقد قام بواجبه هو أيضا، لا، إنه لم يعش عبثا، تشهد على ذلك هذه الأصوات القوية التي تسيطر على الجمهور المفتون المسحور، هكذا بدأ الموسيقي الأعمى.


تحميل كتاب الموسيقي الأعمى كتاب الموسيقي الأعمى للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب ف. لوروكيلو pdf تحميل جميع كتب ف. لوروكيلو و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...