إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب تورتيلا فلات pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب تورتيلا فلات

تأليف : جون شتاينبك

هذه قصة " دانى " وأصدقاء دانى ومنزل دانى وهي تصور كيف أصبح الثلاثة شيئاً واحداً، إلى حد أنك حينما تتحدث في " تورتيلا فلات " عن منزل دانى فإنك لا تعنى مجرد بناء من الخشب تعلوه طبقة من البياض القديم، وتغطيه زهرة قشطالة غير مشذبة لا عندما تتحدث عن منزل دانى فهذا يعنى أنك تتحدث عن وحدة عناصرها من الرجال ينبعث منها عذوبة ومرح، وهذه القصة تحكى كيف ظهرت هذه المجموعة إلى الوجود ، وكيف ازدهرت وكبرت حتى أصبحت منظمة جميلة عاقلة، وتتناول هذه القصة مغامرات أصدقاء داني، بما فعلوه من خير بأفكارهم وأعمالهم وأخيراً تقص علينا هذه القصة كيف احترقت التميمة وتفرق الجماعة.


تحميل كتاب تورتيلا فلات كتاب تورتيلا فلات للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب جون شتاينبك pdf تحميل جميع كتب جون شتاينبك و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...