إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب الياطر pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب الياطر

تأليف : حنا مينه

أي عشق ذاك الذي يسوقك حنّا مينه إليه، إلى هذا البحر الممتد عبر المدى وعبر الحياة... يرمي بصنار خياله لينزع من أعماقه أحلى الكنوز... أحلى القصص، يشكلها عبارات، ويحيلها أحداث تموج بها صفحات "الياطر" بطلها زكريا المرسنلي... يتحدث يحكي، يسامر البحر ويسامر السمك كأنه الفيلسوف: "سوف أبقر بطنك وأنا آسف... أنت لا تحسين بما أفعل الآن... بعد الموت لا يحسّ الجسد... وأنا لا أحترم الموت في الجسد، سيان، ليقطعوني، أنا زكريا المرسنلي، ألف قطعة بعد موتي، وفقط ليحترموني في حياتي، لكن حياتي جميلة، مثل ليلة صافية"، فلسفة وخيالات، وقصة تهب منها روائح البحر... روائح الحياة... تزرع في الفكر صوراً جميلة حيناً... قاتمة أحياناً... ولكنها دائماً وأبداً ملونة بألوان خيال حنّا مينة المترع بعمق البحر


تحميل كتاب الياطر كتاب الياطر للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحميل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب حنا مينه pdf ، تحميل جميع كتب حنا مينه و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبداً بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني لأي شخص بأي كان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...