ذاتك

كتاب ذاتك


الكاتب: عمرو عادل

إليك هذا الكتاب لتعْلمْ أنّك لا تبْحثُ عن الأشْياء ولا الأشْخاص ولا الأماكن.. بلْ أنْت في رحْلة بحْث عنْ ذاتك. تبْحثُ عمّا يُسْعدُها في تلك الأماكن الّتي تتمنّي العيْش فيها، وفي هؤلاء الأشْخاص الذين تتعلّقُ بهمْ، وفي تلْك الأشْياء الّتي تُحاولُ اقْتنائها، وتظُنُّ أنّها ستُسْعدُك وتُحققُ هُدُؤك النّفْسي، وتسْمُو برُوحك. فإنْ عرفْت حقيقة ذاتك علمْت ما يُسْعدُها، وإنْ وعيْت حقيقة مُكوناتها تقربْت منْ خالقها فهُو أعْلمُ بها، وبحثْت عنها في السّماء، فمنْها قدْ هبطتْ إلى الأرْض، وانْصرف ذهْنُك عن المُبالغة في تجْميل جسدها الّذي خُلق منْ ماء وطين.



تحميل وقراءة أونلاين كتاب ذاتك pdf ، تصنيف الكتاب معرض الكتاب 2019 والمؤلف عمرو عادل، تحميل برابط مباشر وقراءة ذاتك أونلاين، تحميل ذاتك pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب ذاتك مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب ذاتك pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب ذاتك فى مكتبة مقهى الكتب.


تحميل كتاب ذاتك ، كتاب ذاتك pdf للتحميل المجاني ، تحميل كتب pdf، وكتب عربية للتحميل، تحميل روايات عربية ، تحميل روايات عالمية ، روايات pdf ، تحميل كتب عمرو عادل pdf ، تحميل جميع كتب ومؤلفات عمرو عادل ،و اقرأ مقالات مفيدة ، تذكر كل هذا وأكثر على مقهى الكتب.



حمل وإقرأ أونلاين كتاب ذاتك pdf مجانًا تأليف عمرو عادل بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب


لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - سهولة إستخدام التطبيق والتنقل بين أقسام مكتبة مقهى الكتب
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب