سِفر المَغيب

كتاب سِفر المَغيب


الكاتب: باهر بدوي

يوضح الكتاب الحكمة الإلاهية في خلق البشر مختلفين، ويقول الكاتب لستُ إلهًا كي أحاسبَ الناس، لكني لستُ كذلك قديسًا لأغفر لهم! فالله كان قادرًا على أن يخلقنا جميعًا قديسين، أو أن يخلقنا كلنا مُتَجبِّرين، لكن، حفاظًا منه على توازن الحياة، خلق كثيرًا من المُجرمين ليقهروا المُستضعفين، وأقل القليل من القديسين ليُعلِّموا المُستضعفين التسامح، ثمَّ بعض المتمردين، رافضي التسامح، فلو تسامح الكل مع المجرمين، سيتكاثر الشر كالأرانب ويفنى الحق من على وجه البسيطة. لا بُدَّ ممَّن لا يغفر لأجل الحفاظ على توازن الحياة.



تحميل وقراءة أونلاين كتاب سِفر المَغيب pdf ، تصنيف الكتاب معرض الكتاب 2019 والمؤلف باهر بدوي، تحميل برابط مباشر وقراءة سِفر المَغيب أونلاين، تحميل سِفر المَغيب pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب سِفر المَغيب مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب سِفر المَغيب pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب سِفر المَغيب فى مكتبة مقهى الكتب.


تحميل كتاب سِفر المَغيب ، كتاب سِفر المَغيب pdf للتحميل المجاني ، تحميل كتب pdf، وكتب عربية للتحميل، تحميل روايات عربية ، تحميل روايات عالمية ، روايات pdf ، تحميل كتب باهر بدوي pdf ، تحميل جميع كتب ومؤلفات باهر بدوي ،و اقرأ مقالات مفيدة ، تذكر كل هذا وأكثر على مقهى الكتب.



حمل وإقرأ أونلاين كتاب سِفر المَغيب pdf مجانًا تأليف باهر بدوي بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب


لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - سهولة إستخدام التطبيق والتنقل بين أقسام مكتبة مقهى الكتب
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب