إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب ديانا قصة أشهر و أجمل و أغنى إرهابية في العالم pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب ديانا قصة أشهر و أجمل و أغنى إرهابية في العالم

تأليف : عبد الرحمن فهمي

هذا الكتاب يتحدث عن أمريكا التي لا نعرفها !! أمريكا التي نعرفها هي أغنى وأقوى دولة في العالم الآن .. الحياة فيها نعيم دائم والجنة التي تداعب خيال الشباب من دول العالم للهجرة إليها .. أما هذا الكتاب فهو يصور لنا من خلال قصة ديانا مجتمعا أمريكيا آخر .. شباب يرفض الحياة الأمريكية .. ويعمل على تغييره بالعنف والقتل .. ويعرض الكتاب لتفاصيل مثيرة عن مئات الجمعيات والمنظمات السرية التي تعمل تحت الأرض لهدم هذا المجتمع وتتخذ أسماء مثل جماعة " العاصفة " " أو الجيش الأحمر الأمريكي " وغيرها .. وهذه الجمعيات تفجر القنابل باستمرار في الأماكن العامة وفي مراكز الشرطة وثكنات الجيش .. وأكبر شاهد على عمليات هذه الجمعيات والمنظمات إنفجار أوكلاهوما الشهير . وقصة الفتاة الغنية الشابة " ديانا " تصور الحياة الحقيقية داخل هذه الجمعيات والمنظمات السرية التي تعادي المجتمع الأمريكي .


تحميل كتاب ديانا قصة أشهر و أجمل و أغنى إرهابية في العالم كتاب ديانا قصة أشهر و أجمل و أغنى إرهابية في العالم للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب عبد الرحمن فهمي pdf تحميل جميع كتب عبد الرحمن فهمي و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...