المرأة ليست لعبة الرجل

كتاب المرأة ليست لعبة الرجل

تحميل كتاب : المرأة ليست لعبة الرجل


تأليف : سلامة موسى


تصنيف الكتاب :كتب عامة


نوع الملف : المرأة ليست لعبة الرجل - pdf



يعد هذا الكتاب من الكتب التي تنتمي إلى ما يسمى في الأديبات الفكرية بالتيار النسوي، وهو تيار تحركه دوافع متعلقة بقضايا المرأة، حيث يتفق هذا التيار فيما بينه على أن هدفه النهائي هو القضاء على أشكال القهر المجتمعية المتصل بالنوع الجنسي، ليسمح للجميع نساءً ورجالًا بالنمو والمشاركة في المجتمع بأمان وحرية. ومعظم النسويين مهتمون بشكل خاص بقضايا عدم المساواة السياسية والاجتماعية والاقتصادية بين النساء والرجال، ويجادل بعضهم بأن مفاهيم النوع الاجتماعي والهوية بحسب الجنس تحددها البنية الاجتماعية. فإذا ألقينا نظرة على هذا الكتاب وجدنا أن النظريات الاجتماعية والسياسية، والفلسفات الأخلاقية للتيار النسوي كامنة خلف نصوص مقالاته.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب المرأة ليست لعبة الرجل pdf ، تصنيف الكتاب كتب عامة والمؤلف سلامة موسى، تحميل برابط مباشر وقراءة المرأة ليست لعبة الرجل أونلاين، تحميل المرأة ليست لعبة الرجل pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب المرأة ليست لعبة الرجل مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب المرأة ليست لعبة الرجل pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب المرأة ليست لعبة الرجل فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب المرأة ليست لعبة الرجل pdf مجانًا تأليف سلامة موسى بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا