إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب دليل كمبريدج للخيال العلمي pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب دليل كمبريدج للخيال العلمي

تأليف : إدوارد جيمس

يقع الخيال العلمي في نقطة تقاطع مجالات عديدة، فهو أدب يستمد مادته من الثقافة العامة، ويشتمل بالإفتراضات اللانهائية بشأن العلم و التاريخ وكل أنماط العلاقات الإجتماعية. فيضم هذا الكتاب مقالات نقدية لباحثين وكتاب في مجال الخيال العلمي، تنظر إلى هذا الجنس الأدبي من زوايا مختلفة، بعد مقدمة عن طبيعة الخيال العلمي تأتي الفصول التي تقتضي أثر الخيال العلمي فى التاريخ بدءًا بتوماس مور حتى زماننا الحاضر، بما في ذلك فصل عن الخيال العلمي في الأفلام والتلفاز. ويقدم القسم الثاني من الكتاب أربع مقارنات نقدية مهمة للخيال العلمي:الماركسية، وما بعد الحداثة، والنسوية، ونظرية الإنحراف الجنسي، أما القسم الأكبر من الكتاب فهو الأخير، الذى يضم مقالات عن الموضوعات المتنوعة والأجناس الأدبية الثانوية المختلفة داخل أدب الخيال العلمي.


تحميل كتاب دليل كمبريدج للخيال العلمي كتاب دليل كمبريدج للخيال العلمي للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب إدوارد جيمس pdf تحميل جميع كتب إدوارد جيمس و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...