الوثنية والإسلام

كتاب الوثنية والإسلام

تحميل كتاب : الوثنية والإسلام


تأليف : ك . مادو هو بانيكار


تصنيف الكتاب :كتب عالمية مترجمة


نوع الملف : الوثنية والإسلام - pdf



لقد كانت النية المُتجهة في الأصل إلى أن يكون العنوان الرئيسي للكتاب ترجمة حرفية لصيغته بالإنجليزية، أي "الثعبان والهلال" ، ولكن عنوانًا عربيًا بهذه الصيغة قد يجعل من المتعذر على القارئ العربي للوهلة الأولى فهم مقصد الكتاب؛ لذلك فُضِلَ استخدام عنوان أكثر دلالة على مقصده وهو الوثنية والإسلام، حتى وإن كان العنوان الفرعي للكتاب(تاريخ الإمبراطوريات الزنجية في غرب إفريقية) يفي ببعض الغرض. ومن أجل المزيد من الإيضاح لما قصده المؤلف من العنوان الرئيسي (الثعبان و الهلال) أشير إلى أن الثعبان يكاد أن يكون قاسمًا مشتركًا في غالبية الديانات الوثنية الإفريقية.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب الوثنية والإسلام pdf ، تصنيف الكتاب كتب عالمية مترجمة والمؤلف ك . مادو هو بانيكار، تحميل برابط مباشر وقراءة الوثنية والإسلام أونلاين، تحميل الوثنية والإسلام pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب الوثنية والإسلام مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب الوثنية والإسلام pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب الوثنية والإسلام فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب الوثنية والإسلام pdf مجانًا تأليف ك . مادو هو بانيكار بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا