إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب بلزوني في مصر pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب بلزوني في مصر

تأليف : جيوفاني بلزوني

من سخرية الأقدار أن هذا الكتاب الذي يطالعه القارئ العربي لأول مرة لم ينشر أساسًا إلا بهدف إعلام القارئ الأوربي بإنجازاته الأثرية في مصر، والتي بدأ بعض الرحالة الأوروبيين في نسبتها إلى أنفسهم في الصحافة الأوروبية، و نجد أن هذا الكتاب يعتبر اليوم أول كتاب معروف حتى الأن فى علم المصريات الحديث يورد فيه بلزوني الأثري بالصدفة ملاحظات تصيب تارة وتخطئ تارة أخرى عن أصل الأهرام أو التنحنيط أو تمثال رمسيس الثاني (ممنون الصغير) إلى جانب تحديده لموقع مدينة برنيس القديمة وفي عام 1818 أصبح بلزوني أول إنسان يتمكن من دخول هرم خفرع في عصرنا الحديث، كما كان من أوائل الأوروبيين الذين زاروا واحة سيوة.


تحميل كتاب بلزوني في مصر كتاب بلزوني في مصر للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب جيوفاني بلزوني pdf تحميل جميع كتب جيوفاني بلزوني و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...