تعلم الإيطالية

كتاب تعلم الإيطالية


الكاتب: جوزيف بدوي

يرصد هذا الكتاب الأماكن التى من الممكن ان يرتادها المسافر إلى إيطاليا ، وشملت الكلمات والتعابير والجمل التي لا بد أن يلجأ إليها القارئ العربي في سفره ، ثم سجلت ما يقابلها بالأجنبية وطريقة نطق اللفظ الأجنبي باللغة العربية ، فاللغة الإيطالية هى اللغة الاساسية التى يتكلم بها الإيطاليون وفريق من سكان سويسرا إلى القرن العاشر الميلادي . والإيطالية الأدبية مبنية على لهجة فلورنسا ، وهناك إلى جانب الفصحى عدد من اللهجات بنطق بها الناس في مختلف الأقاليم الإيطالية .



تحميل وقراءة أونلاين كتاب تعلم الإيطالية pdf ، تصنيف الكتاب فكر وثقافة والمؤلف جوزيف بدوي، تحميل برابط مباشر وقراءة تعلم الإيطالية أونلاين، تحميل تعلم الإيطالية pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب تعلم الإيطالية مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب تعلم الإيطالية pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب تعلم الإيطالية فى مكتبة مقهى الكتب.



تحميل كتاب تعلم الإيطالية ، كتاب تعلم الإيطالية pdf للتحميل المجاني ، تحميل كتب pdf، وكتب عربية للتحميل، تحميل روايات عربية ، تحميل روايات عالمية ، روايات pdf ، تحميل كتب جوزيف بدوي pdf ، تحميل جميع كتب ومؤلفات جوزيف بدوي ،و اقرأ مقالات مفيدة ، تذكر كل هذا وأكثر على مقهى الكتب.



حمل وإقرأ أونلاين كتاب تعلم الإيطالية pdf مجانًا تأليف جوزيف بدوي بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب


لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب