إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب حمدي الفيل pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب حمدي الفيل

تأليف : عزيز نيسين

حمدي الفيل مجرم خطير هارب من وجه العدالة، عممت مديرية الأمن على مخافرها أوصافه التالية للقبض عليه: عمره أربعون عاماً، طويل القامة، وزنه مائتي كليو غرام، لونه حنطي، أفجق، أضراسه مطعمة بالذهب، شعره خفيف، ينتعل حذاء أسود، لأخذ الحيطة والحذر عند القبض عليه. استغل أحد أصحاب محلات بيع المرايا إعلاناً تلفزيونياً عن اختراع أشعة خاصة تؤثر على المرايا القديمة في العالم كله، فتظهر على سطوحها جميع الصور التي مرت أمامها منذ صناعتها. وبما أن أموراً كثيرة حصلت أمام تلك المرايا فقد أقدم أصحابها على تحطيمها في منازلهم خوفاً من الفضيحة، وشراء مرايا جديدة. أخيراً استغل أصحاب مكاتب العقارات أزمة السكن فصاروا يبيعون المواطن مسكنه على المخطط، ولن يزور المشتري موقع مسكنه إلا بعد دفع نصف قيمته، وعندما يسأل صاحب المكتب عن موعد المباشرة بالعمل يجيب: قريباً جداً إن شاء الله. وتطول لعدة سنوات. وقصص أخرى ممتعة تجدونها في هذا الكتاب.


تحميل كتاب حمدي الفيل كتاب حمدي الفيل للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحميل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب عزيز نيسين pdf ، تحميل جميع كتب عزيز نيسين و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبداً بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني لأي شخص بأي كان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...