حمدي الفيل

كتاب حمدي الفيل

تحميل كتاب : حمدي الفيل


تأليف : عزيز نيسين


تصنيف الكتاب :قصص عالمية


نوع الملف : حمدي الفيل - pdf



حمدي الفيل مجرم خطير هارب من وجه العدالة، عممت مديرية الأمن على مخافرها أوصافه التالية للقبض عليه: عمره أربعون عاماً، طويل القامة، وزنه مائتي كليو غرام، لونه حنطي، أفجق، أضراسه مطعمة بالذهب، شعره خفيف، ينتعل حذاء أسود، لأخذ الحيطة والحذر عند القبض عليه. استغل أحد أصحاب محلات بيع المرايا إعلاناً تلفزيونياً عن اختراع أشعة خاصة تؤثر على المرايا القديمة في العالم كله، فتظهر على سطوحها جميع الصور التي مرت أمامها منذ صناعتها. وبما أن أموراً كثيرة حصلت أمام تلك المرايا فقد أقدم أصحابها على تحطيمها في منازلهم خوفاً من الفضيحة، وشراء مرايا جديدة. أخيراً استغل أصحاب مكاتب العقارات أزمة السكن فصاروا يبيعون المواطن مسكنه على المخطط، ولن يزور المشتري موقع مسكنه إلا بعد دفع نصف قيمته، وعندما يسأل صاحب المكتب عن موعد المباشرة بالعمل يجيب: قريباً جداً إن شاء الله. وتطول لعدة سنوات. وقصص أخرى ممتعة تجدونها في هذا الكتاب.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب حمدي الفيل pdf ، تصنيف الكتاب قصص عالمية والمؤلف عزيز نيسين، تحميل برابط مباشر وقراءة حمدي الفيل أونلاين، تحميل حمدي الفيل pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب حمدي الفيل مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب حمدي الفيل pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب حمدي الفيل فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب حمدي الفيل pdf مجانًا تأليف عزيز نيسين بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا