المحارب

النكبة الأولى |28 آذار 


حاولت أن ابتسم كما أفعل دومًا، أن أضحك في وجوههم ليظنو أني بخير، ولكن خوفي قد خرج عن نطاق سيطرتي ،هذه المرة كنت الأضعف وقد بدى ذلك جليًا !

مع كل خطوة خطوتها للداخل يُقرع قلبي، لقد فتك بي الألم والآن جئت بقدماي لحربي الجديدة، بدلّت ثيابي و صعدتُ على السرير ، وربط ذلك الشيء في يدي ، إنه ينساب بكل سلاسة ،ولكنه يخدعكم ، إنهُ يَحرق ...


عقد الخُسران|7نيسان


أنا أضعف، صحتي النفسية تبدأ بالإنحطاط رويدًا رويدًا، هذه مرتي الثانية، قررت أن أواجه ولكن لم يكن بمقدوري المقاومة أو التحمل ،هذا غريب!

أنا الفتاة التي لم تكن تهاب خوض التجارب و تهوى الفوز في المعارك...تخسر، أجل أنا أخسر كل ما امتلكته من طاقة ...وها أنا ذا خسرتُ شعري.


هل هذه النهاية؟| 18نيسان


هل بذا أكون قد انتهيت؟

أم أني سأشفى وسيقولون:عشتِ ، قد شُفيت! ؟

هذه المرة كثفوا الجرعة، يقولون بأنه قد انتشر في عروقي، وبدأ هذا الوحش الكاسر يلتهم أعضائي، يالهُ من مخيف!

أنا أعيش وفي داخلي وحشٌ يعيش!

وأنت تتحدث عن الحزن يا صاحبي، دعنا نكن منطقيين، طالما أن هذا المفترس بعيد عنك، صدقني أنت لازلت بخير ...


الخطر يقترب | 1 آيار


تلقت أمي اتصال في منتصف الليلة الماضية تقريبا، قالوا أنه من الضروري قدومي غدًا لذاك السرير، يبدوا أنه افتقدني فناداني؟

المهم ها أنا أكتب هذه الحروف بعدما شهدتُ حدثًا غريبًا، لقد دسّ هذا الطبيب الكلام في أذن أمي قبل أن يقترب مني، فخرّت باكية ولم تستطع مواراة دمعتها، أتساءل ما الشيء الذي أخبرها به؟

من المهم أن أقول لكم أني أشعر بتعب اليوم ، وتعبي يسبق الجرعة هذه المرة، وددت لو أخبرهم أن أذهب للمنزل وأعود في وقت آخر ،ولكن حتى إن فعلت لن يقبلوا، أنا أعلم ذلك!

لا عليكم أنا قوية سأتحمل ...


لقاء |1حزيران


منذ مدة لم أكتب، في الواقع لم أكن استطيع فعل ذلك، وكأني كنت غائبة عن هذه الحياة ، جئت لأخبركم بأني أشعر بالتفاؤل، كما يبدوا إن الأمور ستتحسن، فهل تراها ستفعل ذلك؟

لقد تبيّن لي بأني قوية وفي كل يوم ازداد فيه هشاشة تأتيني صلابة مختلفة، أنا أدرك أن الألم فيه تكفيّر، لقد تطايرت ذنوبي في هذه المدة، أنا سعيدة بهذا وممتنة لهذا الوحش.


غيبوبة |18حزيران


كنت مخطئة أنا ضعيفة ...ضعيفة.


حزيران شهر الأحزان |30حزيران


أودِّع هذا الشهر، لقد كان من اسوء الشهور التي قابلتها في حياتي، ظننت أنه لن يمضي ولكنه مضى!

هكذا هي الحياة ستمضي مهما علقت به، ستنتهي وتنطوي صفحتها، لربما لن تكتشف هذا الآن ولكن الأيام كفيلة لأن تثبت لك ذلك ، شكرًا حزيران لقد فعلت بي الأفاعيل...آمل أن لا نلتقي مرة أخرى فقد كرهتك.


وداعًا حزيران 


ليلة قمرية |15 تموز


بدأت اتنبَّه لأمور جميلة تحيط بي، كان القمر جميلا ولأول مرة أراه بهذا الجمال، يتربع في كَبد السماء في أبهى صوره، يلمع رغم أنه يقترض من الشمس نوره، ويتألق بين النجوم الصغيرة، كم اود أن أصل للقمر ! وكم أحلم بأن أطير...


"ملاحظة :بناء على طلب المستخدم تم إغلاق هذه المدونة "

*عاجل: انتقلت إلى رحمة الله تعالى، بعد معاناة مع المرض.


#نور_عليان

#الكاتبة

نور-عليان-الكاتبة