حكم الإسلام في النرد والشطرنج

كتاب حكم الإسلام في النرد والشطرنج


الكاتب: ابن تيمية

لقد حرص الإسلام على تشريع الأحكام التي من شأنها الحفاظ على وقت الفرد المسلم، والإهتمام بشغله بما يعود عليه بالخير العميم في الدنيا و الآخرة، وبما ينفع به المجتمع المسلم أيضًا. ومن ينظر في سير السلف الصالحين من لدن عصر النبوة، وما تلاه من عصر الصحابة، وما بعده من عصر التابعين، ومن سار على طريقتهم الغراء يجدهم قد اهتموا أشد الإهتمام بشغل أوقات الفراغ بذكر الله، من دعاء وصلاة وحلقات علم وسرايا جهاد وصيام وكد على العيال بما يحفظهم من السؤال والتكفف ولا يخرجهم عن حد الأعتدال إلى طلب الدنيا. فـ في هذا الكتاب يذكر ابن تيمية الأدلة الكاملة عن النهي عن لعبتي النرد والشطرنج، وذكر طرق أفضل لإستغلال أوقات الفراغ بما ينفع المسلم في الدنيا والآخرة.




تحميل وقراءة أونلاين كتاب حكم الإسلام في النرد والشطرنج pdf ، تصنيف الكتاب كتب عربية منوعة والمؤلف ابن تيمية، تحميل برابط مباشر وقراءة حكم الإسلام في النرد والشطرنج أونلاين، تحميل حكم الإسلام في النرد والشطرنج pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب حكم الإسلام في النرد والشطرنج مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب حكم الإسلام في النرد والشطرنج pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب حكم الإسلام في النرد والشطرنج فى مكتبة مقهى الكتب.


تحميل كتاب حكم الإسلام في النرد والشطرنج ، كتاب حكم الإسلام في النرد والشطرنج pdf للتحميل المجاني ، تحميل كتب pdf، وكتب عربية للتحميل، تحميل روايات عربية ، تحميل روايات عالمية ، روايات pdf ، تحميل كتب ابن تيمية pdf ، تحميل جميع كتب ومؤلفات ابن تيمية ،و اقرأ مقالات مفيدة ، تذكر كل هذا وأكثر على مقهى الكتب.



حمل وإقرأ أونلاين كتاب حكم الإسلام في النرد والشطرنج pdf مجانًا تأليف ابن تيمية بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب


اقرأ أيضا

شاركنا برأيك