حياتى عذاب

كتاب حياتى عذاب

تحميل كتاب : حياتى عذاب


تأليف : عادل صادق


تصنيف الكتاب :كتب عربية منوعة


نوع الملف : حياتى عذاب - pdf



هذا الكتاب جيد يسلط الضوء على حياة المرأة منذ نعومة أظفارها حتى شيخوختها، وما تعتورها هذه الحياة من آلام ومتاعب وآهات جسدية ونفسية. كعادة الكاتب، يعرض الفكرة في أعمق صورها وأبسط جملها، إلا أن الكتاب يؤخذ عليه المبالغات بعيدة المدى في تصوير معاناة المرأة خلال رحلة حياتها، والتي لخصها الكاتب بعبارة قاسية عنون بها كتابه. وتقول قارئة لهذا الكتاب: أني كإمرأة.. قد مسني الكثير من العذاب فترة قراءتي لهذا الكتاب.. ليس لمرض ألم بي، بل لقسوة تصوير عذاب المرأة في هذه الحياة، والتي لا تخرج عن كونها مبالغات غير واقعية، وعلى درجة كبيرة.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب حياتى عذاب pdf ، تصنيف الكتاب كتب عربية منوعة والمؤلف عادل صادق، تحميل برابط مباشر وقراءة حياتى عذاب أونلاين، تحميل حياتى عذاب pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب حياتى عذاب مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب حياتى عذاب pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب حياتى عذاب فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب حياتى عذاب pdf مجانًا تأليف عادل صادق بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا