امرأة فى محنة

كتاب امرأة فى محنة

تحميل كتاب : امرأة فى محنة


تأليف : عادل صادق


تصنيف الكتاب :كتب عربية منوعة


نوع الملف : امرأة فى محنة - pdf



الخط الأساسى لسلسلة المرأة و الطب النفسى لا يتعرض للأمراض الشائعة و المعروفة التى تستطيع أن تراها العين المجردة بدون خبرة سابقة و بدون تعاطف خاص، و إنما يحاول أن يكشف عما هو أصعب و أعقد و أخفى... قد لا تكون أمراضا و لكنها مواقف و أحداث و أحوال تهزها و تحزنها و تؤلمها.. و ذلك لأنها امرأة بشكل عام، و أيضا لأنها ذات طبيعة معينة بشكل خاص. تناول الكاتب هنا المشاكل التي قد تتعرض لها اي إمرأه في حياتها وذلك من خلال مواضيع متعددة كموت شريك الحياة- الطلاق- الزواج الثاني-إغتيال الأنوثة و الاعتداء الجنسي عند الأطفال و غيرها من المواضيع التي تم ذكرها في هذا الكتاب. فقد قام الكاتب بتحليل كل حاله على حدا و كذلك أعطى بعض الحلول المناسبه في بعض الأحيان من وجهة نظري هذا الكتاب مهم جداً للرجال لكي يتعرف الرجل على حالات المرأه المختلفه و المشاكل التي قد تواجهها في حياتها و بالتالي يستطيع مواجهة تلك المشاكل بشكل صحيح.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب امرأة فى محنة pdf ، تصنيف الكتاب كتب عربية منوعة والمؤلف عادل صادق، تحميل برابط مباشر وقراءة امرأة فى محنة أونلاين، تحميل امرأة فى محنة pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب امرأة فى محنة مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب امرأة فى محنة pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب امرأة فى محنة فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب امرأة فى محنة pdf مجانًا تأليف عادل صادق بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا