حذار من الحب

كتاب حذار من الحب


الكاتب: نبيل فاروق

إيمان هي صورة لكل بنت قررت في داخلها " حذار من الحب"، وفتحي هو مثال لكل شاب تتمنى الفتاة أن يكسر هذه القاعدة، لأنها أجمل نساء الدنيا فى عيونه. قصة واقعية جداً لصراع فتاة بين عقلها وقلبها، والصراع موجود بداخل كل فتاة، هل أستحق هذا الحب؟ هل فعلا ما أراه أمامي هو الحب الذي أنتظره؟ هل ما أشعر به حقا هو الحب أم أضغاث حب؟ صراع لا ينتهي، ولن ينتهي، ولكن أقسى ما في هذه القصة هو إيمان إيمان بدمامتها، حتى أنها أول ما سألت فتحي بعد اعترافه لها بالحب، هل تحب دميمة مثلي.



تحميل وقراءة أونلاين كتاب حذار من الحب pdf ، تصنيف الكتاب روايات عربية والمؤلف نبيل فاروق، تحميل برابط مباشر وقراءة حذار من الحب أونلاين، تحميل حذار من الحب pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب حذار من الحب مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب حذار من الحب pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب حذار من الحب فى مكتبة مقهى الكتب.


تحميل كتاب حذار من الحب ، كتاب حذار من الحب pdf للتحميل المجاني ، تحميل كتب pdf، وكتب عربية للتحميل، تحميل روايات عربية ، تحميل روايات عالمية ، روايات pdf ، تحميل كتب نبيل فاروق pdf ، تحميل جميع كتب ومؤلفات نبيل فاروق ،و اقرأ مقالات مفيدة ، تذكر كل هذا وأكثر على مقهى الكتب.



حمل وإقرأ أونلاين كتاب حذار من الحب pdf مجانًا تأليف نبيل فاروق بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب


ربما يهمك

شاركنا برأيك