الضمير

كتاب الضمير

تحميل كتاب : الضمير


تأليف : رنا عادل


تصنيف الكتاب :روايات عربية


نوع الملف : الضمير - pdf



امرأه في أواخر العقد الرابع تقريبا تقف علي رمال بيضاء مثل الثلج ، ترتدي رداءا أابيض و تنادي عليه من بعيد بصوت حنون، وهو يجري مسرعًا محاولًا الوصول لصوتها العذب الحنون، و لكنه لا يستطيع و بعد آن لهث كثيرا من الجري توقف ليستريح تحت ظل شجره ، فسمع صوتها وهي تصرخ و تصيح من جديد ، و كأنها تتألم المًا شديدًا و تستغيث لينجدها احدًا؛ فجرى بعزم ما فيه وظل يجري و يجري و يحاول الوصول و لكن بلا فائده و فاجئه انقطع الصريخ تماما فاندهش ولكنه وجدها بين ذراعيه باكيه فاقده للوعي و الدماء تلطخ رداءها الابيض الجميل فصرخ بعزم ما فيه ناظرا للسماء و الدموع تتدفق من عينيه دون توقف .. كانت هذه احدى كوابيس يوسف الليثى بعد هذه القضيه الملعونه التي اخترقت حياته بدون سابق انذار .

تحميل وقراءة أونلاين كتاب الضمير pdf ، تصنيف الكتاب روايات عربية والمؤلف رنا عادل، تحميل برابط مباشر وقراءة الضمير أونلاين، تحميل الضمير pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب الضمير مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب الضمير pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب الضمير فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب الضمير pdf مجانًا تأليف رنا عادل بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا