جريمة في بيت الطالبات

كتاب جريمة في بيت الطالبات

تحميل كتاب : جريمة في بيت الطالبات


تأليف : اجاثا كريستى


تصنيف الكتاب :روائع الأدب العالمي


نوع الملف : جريمة في بيت الطالبات - pdf



تدور أحداث الرواية حول بيت من بيوت الطالبات، جرت فيه حوادث سرقات غريبة، ولم يكن داء السرقة من تلك الجرائم التى تثير اهتمام “هركيول”، ولكن عند مطالعته قائمة المسروقات الغريبة ووجدها: سماعة طبيب، بعض البنطلونات القديمة المصنوعة من القماش الرقيق الناعم، علبة شوكولاتة، قطع بسكويت طويلة، خاتم من الألماس فى صحن شربة… عندئذ هنّأ “هيركيول” حارسة عنبر السجن السيدة “هبارد” على مثل هذه الجريمة العجيبة والفريدة من نوعها، تأمل “هركيول” جريمة السرقة التى وقعت فى أحد بيوت الطالبات وتساءل متعجباً إذا كانت هى مجرد حادثة سرقة صغيرة لا خوف منها ، فلماذا تشعر كل طالبة بالهلع الشديد؟! فمن السارق إذا؟ وما هي الجريمة التي ستحدث؟ فأجاثا كريستي هي الكاتبة التي تُوجت ملكة على جميع الروائيين البُوليسيين حيث تميزت بأن أشخاص رواياتها أشخاص عاديون ولكنّهم تعرضوا في رواياتها لظروف أزالت القناع الحضاري عنهم ولم تلجأ الكاتبة إلي عُنصر الجنس في رواياتها علي عكس ما اتبعه الكُتّاب الأخرون ورواياتها تَضَمّنت أهدافًا إنسانية فحواها أن (الجريمة لا تُفيد) وأن الخير هو المُنتصِر في النهاية.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب جريمة في بيت الطالبات pdf ، تصنيف الكتاب روائع الأدب العالمي والمؤلف اجاثا كريستى، تحميل برابط مباشر وقراءة جريمة في بيت الطالبات أونلاين، تحميل جريمة في بيت الطالبات pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب جريمة في بيت الطالبات مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب جريمة في بيت الطالبات pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب جريمة في بيت الطالبات فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب جريمة في بيت الطالبات pdf مجانًا تأليف اجاثا كريستى بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا