إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب هكذا أشعرت ريما دشن pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب هكذا أشعرت ريما دشن

تأليف : ريم سليمان الخش

"تقپل خالصا مني اعتذاري لراجمة مدمرة ونار فعذرا للهنيّ وقد رآني وعذرا للمُثار من احتضاري وعذرا للأمان وقد قلقتم وما كان اضطرابكم قراري! وعودوا للرقاد فلست ممن يضايقكم بليل أو نهار *** تعودتُ القذائف في انهمارٍ لسحقيَ أو لهدمٍ في الجوارِ وجودي!!...ماالوجود بلا ضميرٍ بلا وطنٍ يردّ لي اعتباري !! كأنّ الكون أعمى لا يراني!! وأطرشُ لا يجفّله دماري!! *** أصيحُ أسىً فيوقعني صداه ويرفعني من اليأسِ اصطباري ومافطنوا لآهاتي ووجدي ! ولا ارتعبوا لنزفيَ وانهياري !! *** ولي في الهرسك المُدمى عويلٌ وفي البوسنا قلوبٌ بانفطارِ *** أنا اللاحيّ عمري صار نعيا بلا نعشٍ سحائبَ من غبارِ !! وماذنبي سوى أني بأرضي!! وأرضيَ كالمشاع إلى التجار عشقتُ ضياءها وبليتُ عتما بلاء العمي عن نبتي المُثارِ وكم جوّعت حبا في يديها وكم أطعمت لحمي للشِفار وقد جلت البراري مثل كلبٍ وفيٍّ حظّه حظ السَعار *** أنا المقتول هدرا حيث أني كما زعموا : سَعارٌ انتحاري !! لقد زرعوا بخاصرتي حزاما وساقوني بزرٍ لانفجاري! *** حذاري إنْ سكتم عن نزيفي ستجرفكم دماءٌ كالبحار ويأخذكم دوارٌ عنصريٌ لتطهيرٍ ومسحٍ واندثارِ *** ألا فاقعد وراقب من بعيدٍ سيقترب السعير من المدارِ وعذري أنني قد نحتُ يوما ولكن لاحياة لمستثارِ.... ♡¤♡¤♡¤♡¤♡¤♡ ديوان حر لكل وطني حر...


تحميل كتاب هكذا أشعرت ريما دشن كتاب هكذا أشعرت ريما دشن للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحميل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب ريم سليمان الخش pdf ، تحميل جميع كتب ريم سليمان الخش و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبداً بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني لأي شخص بأي كان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...