مغتصبة ولكن

كتاب مغتصبة ولكن

تحميل كتاب : مغتصبة ولكن


تأليف : هدى الشرقاوي


تصنيف الكتاب :معرض الكتاب 2020


نوع الملف : مغتصبة ولكن -



لقد جردها من أمنها و أمانها و من دنياها التي رغبتها وارتضتها قبل أن يجردها من شرفها المسلوب . لم يكن اغتصابا جسديا بقدر ما كان اغتصابا لكل ما هو طاهر و برئء في نفسها . نهضت متثاقله تنفض عنها غبارا لم تعتد عليه من قبل ....جرجرت نفسها و جرت معها ذيول خيبتها و عارها .... طأطأت رأسها و خفضت جناحها و هامت على وجهها في ذلك الليل البهيم البائس. تحسست طريقها على الارض المخضبة بالوحل و سط هطول الامطار الذي لم ينقطع وسط ومضات البرق و صوت الرعد . من أسباب بهجتها و كثيرا ما أثار في نفسها نشوة و انتشاء . كانت تخرج أمام البيت وهي صغيرة تجري وتلهو تحت زخاته وعندما أدركها الصبا كانت تصعد الى سطح المنزل فتفعل كما كانت تفعل و هي صغيرة لم تعبأ ببلل أو نزلات برد .....كان الشتاء فصل سعادتها و زخاته دموع فرحها المنتظر ...... كم نسج خيالها خلاله من حكايات دافئة ....زخات المطر كانت تغسل أعماقها و تطهرها كما تغسل أوراق الشجر و تزيل عنها غبار باقي الفصول . أما الآن لماذا صار الغيث سوطا على جسدها يؤلم ويلهب و لا يبرد ؟!!! لماذا تحولت زخاته إبرا توخز جسدها و تشرحه ؟!!! ....و تساءلت هل لزخاته الان القدرة على غسل عار لحق بها رغما عنها ............هل ما زال للغيث تلك القدرة على التطهير ؟ هل سيطهرها من الوباء الذي أصابها أم أنه سيكون هلاكها؟

تحميل وقراءة أونلاين كتاب مغتصبة ولكن pdf ، تصنيف الكتاب معرض الكتاب 2020 والمؤلف هدى الشرقاوي، تحميل برابط مباشر وقراءة مغتصبة ولكن أونلاين، تحميل مغتصبة ولكن pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب مغتصبة ولكن مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب مغتصبة ولكن pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب مغتصبة ولكن فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب مغتصبة ولكن pdf مجانًا تأليف هدى الشرقاوي بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا