شافع

كتاب شافع


الكاتب: محمد حسام الدين

الحقيقة التي أحاول دائمًا أن أجعلها مزخرفة بالحروف الجميلة لا تبدو كذلك. أنا أسوأ مما أبدو عليه، في البداية تلطّخت يدي بالدماء، أنا قاتل، وإن كان ذلك الخيار الوحيد للنجاة. مرّة أخرى تكون الخطيئةُ طريقي، لكن ليس لديّ مبرّر هذه المرّة، أنا فقط ضعيف. كلّ سنوات الصّمود والاستمرار رغم الألم تجمّلت بالانهيار الذّليل. فشلت في اختيار طريقٍ واحد وحياة هادئة، تستمرّ لعنتي الأبديّة، تظلّ الجانب الدّائم لوقوع الأمور السيئة. تأتي من بعيد فتزيحُ حجرًا واحدًا في جدار راسخ فتكون النّتيجة الانهيار الكامل.



تحميل وقراءة أونلاين كتاب شافع pdf ، تصنيف الكتاب معرض الكتاب 2020 والمؤلف محمد حسام الدين، تحميل برابط مباشر وقراءة شافع أونلاين، تحميل شافع pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب شافع مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب شافع pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب شافع فى مكتبة مقهى الكتب.



تحميل كتاب شافع ، كتاب شافع pdf للتحميل المجاني ، تحميل كتب pdf، وكتب عربية للتحميل، تحميل روايات عربية ، تحميل روايات عالمية ، روايات pdf ، تحميل كتب محمد حسام الدين pdf ، تحميل جميع كتب ومؤلفات محمد حسام الدين ،و اقرأ مقالات مفيدة ، تذكر كل هذا وأكثر على مقهى الكتب.



حمل وإقرأ أونلاين كتاب شافع pdf مجانًا تأليف محمد حسام الدين بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب


لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب