فن السعادة المفقود

كتاب فن السعادة المفقود


الكاتب: علي زكريا

منذ عامي الثاني في كلية الحقوق، شعرت أن ثمة أشياء أخرى في الحياة وأنني أستطيع أن أعيش حياة أكثر سعادة ورضا. بدأت بحضور الندوات وورش العمل، وقراءة الكتب، بل حاولت تأسيس مشروع تجاري. عملت كقاضٍ منذ عامِ 2009 ولكني دومًا ما كان ينتابني شعور بأن ذلك لم يكن هدفي الحقيقي. حتى إذا كان بعض الناس يرون أنها مكانة مرموقة للغاية ويعتقدون أنني يجب أن أكون ممتنًا لإتاحة هذه الفرصة، ولكنني لطالما شعرت بأن هناك المزيد. بعد قضاء عدة سنوات في دراسة علم النفس الإيجابي، والسلوك الإنساني، والوعي والإدراك، والحصول على شهادة في البرمجة اللغوية العصبية والعلاج بخط الزمن، شعرت أن لدي رسالة لمشاركتها. أشعر أنه إذا عرف الناس ما أعرفه، فإنهم سيعيشون حياة أكثر سعادة وسيكون العالم مكانًا أفضل. فكرت في كتابة كتاب، لكنني لم أكن واثقًا لأنني لم أخض تجربة الكتابة من قبل. استغرق مني الأمر أربعة أعوام لسماع الاقتباس التالي من الكاتبة لويزا ماي ألكوت: "لا تقلق كثيرًا بشأن تقدمك". بعد ذلك بدأت الكتابة محدثًا نفسي إنني سأستمتع بالكتابة؛ سأقلق بشأن النشر لاحقًا. وبعد عامين ونصف، أنهيت كتابي دون أن ألاحظ ذلك. كنت أقوم بالبحث والتدريب والكتابة وإجراء المقابلات واستمتعت بكل لحظة.



تحميل وقراءة أونلاين كتاب فن السعادة المفقود pdf ، تصنيف الكتاب معرض الكتاب 2020 والمؤلف علي زكريا، تحميل برابط مباشر وقراءة فن السعادة المفقود أونلاين، تحميل فن السعادة المفقود pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب فن السعادة المفقود مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب فن السعادة المفقود pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب فن السعادة المفقود فى مكتبة مقهى الكتب.


تحميل كتاب فن السعادة المفقود ، كتاب فن السعادة المفقود pdf للتحميل المجاني ، تحميل كتب pdf، وكتب عربية للتحميل، تحميل روايات عربية ، تحميل روايات عالمية ، روايات pdf ، تحميل كتب علي زكريا pdf ، تحميل جميع كتب ومؤلفات علي زكريا ،و اقرأ مقالات مفيدة ، تذكر كل هذا وأكثر على مقهى الكتب.



حمل وإقرأ أونلاين كتاب فن السعادة المفقود pdf مجانًا تأليف علي زكريا بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب


ربما يهمك

شاركنا برأيك