إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب من الفوائد المنتقاة pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب من الفوائد المنتقاة

تأليف : حسان العوالي

بعث سرية إلى نجد، فبلغت سهمانهم: اثنى عشر بعيرا، ونفلنا رسول الله صلى الله عليه وسلم بينا رجل يسوق بقرة، فركبها، فقالت: إنا لم نخلق لهذا، إنما خلقنا للحرث فقال الناس: سبحان أتاني جبريل فأمرني أن آمر أصحابي أن يرفعوا أصواتهم بالإهلال ذاك جبريل، وهو يقرئك السلام قالت: وعليه السلام ورحمة الله وبركاته، جزاه الله من صاحب العجماء جرحها جبار، والمعدن جبار ، والبئر جبار، وفي الركاز الخمس دخلت الجنة، فسمعت فيها قراءة فقلت: من هذا؟ قالوا: حارثة بن النعمان، كذلكم البر، كذلكم الثلث، والثلث كثير، إنك إن تترك ورثتك أغنياء، خير من أن تتركهم عالة يتكففون الناس، وإنك يمسح على الخفين فكان بهذا الحديث يعجب أصحاب عبد الله، ويقولون: إنما كان إسلام جرير بعد رأيت رسول الله صلى الله عليه وسلم ، وأبا بكر، وعمر، يمشون أمام وقت لأهل المدينة ذا الحليفة، ولأهل الشام الجحفة، لأهل نجد قرن، وذكر ولم أسمع عن النبي صلى كان يقطع في ربع دينار فصاعدا نهى عن الدباء والمزفت أن ينتبذ فيهما..


تحميل كتاب من الفوائد المنتقاة كتاب من الفوائد المنتقاة للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب حسان العوالي pdf تحميل جميع كتب حسان العوالي و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...