مقدمة إلى بيئة الإعلام الجديدة

كتاب مقدمة إلى بيئة الإعلام الجديدة

تحميل كتاب : مقدمة إلى بيئة الإعلام الجديدة


تأليف : أندريا إل برِس | بروس إيه ويليامز


تصنيف الكتاب :سينما وفنون وإعلام


نوع الملف : مقدمة إلى بيئة الإعلام الجديدة - pdf



في عصر العولمة أصبحنا نعيش في عالمٍ منقولٍ إعلاميًّا؛ إذ أتاح الإعلامُ الجديدُ الحريةَ فتجاوزْنا عصرَ النشرات الإخبارية الحكومية الموجَّهة وأصبحنا في عصر البرامج السياسية الساخرة. أصبحت التكنولوجيا الإعلامية ومواقع التواصل الاجتماعي، مثل فيسبوك وتويتر، واقعًا يوميًّا يؤثِّر في حياة الجميع، وسهَّلت بيئة الإعلام الحالية المشارَكةَ السياسية والثقافية؛ فأصبح الجمهور صانع الحدث يتفاعل معه ويتابعه لحظةً بلحظة. هذا هو الجانب الإيجابي، لكنْ ماذا عن المخاوف التي تُثيرها «بيئة الإعلام الجديدة»؟ ما حدود المسئولية الإعلامية؟ هل المحتوى الإعلامي ذو قيمة أم أنه يخضع لأهواء السوق؟ ما علاقة وسائل الإعلام بقضايا المساواة والتحيُّز؟ كيف يتحلَّى المواطن بالوعي النقدي؟ مَن يمتلك وسائلَ الإعلام الخاصة، ومَن يُسيطر عليها؟ ما الدور المنوط بالدولة في فرض الرقابة، وما مدى تعارُض هذا مع الحريات والديمقراطية؟ كيف نحمي أبناءنا في ظل الوجود المتزايد للتقنيات الإعلامية؟ للإجابة عن هذه الأسئلة، علينا أن نفهم «بيئة الإعلام الجديدة» ودورَها المتغلغل في حياتنا وكيف نتعامل معها؛ وهذا ما ستعرفه في هذا الكتاب.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب مقدمة إلى بيئة الإعلام الجديدة pdf ، تصنيف الكتاب سينما وفنون وإعلام والمؤلف أندريا إل برِس | بروس إيه ويليامز، تحميل برابط مباشر وقراءة مقدمة إلى بيئة الإعلام الجديدة أونلاين، تحميل مقدمة إلى بيئة الإعلام الجديدة pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب مقدمة إلى بيئة الإعلام الجديدة مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب مقدمة إلى بيئة الإعلام الجديدة pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب مقدمة إلى بيئة الإعلام الجديدة فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب مقدمة إلى بيئة الإعلام الجديدة pdf مجانًا تأليف أندريا إل برِس | بروس إيه ويليامز بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا