ما بعد العولمة (الطوفان) .. صناعة الإعلام وتحول السلطة

كتاب ما بعد العولمة (الطوفان) .. صناعة الإعلام وتحول السلطة

تحميل كتاب : ما بعد العولمة (الطوفان) .. صناعة الإعلام وتحول السلطة


تأليف : خالد محمد غازي


تصنيف الكتاب :سينما وفنون وإعلام


نوع الملف : ما بعد العولمة (الطوفان) .. صناعة الإعلام وتحول السلطة - pdf



العولمة كأي تيار يحمل عوامل قوته واندفاعه ، فهو يحمل كذلك عوامل ضعفه واندثاره وتلاشيه ... وقد جاءت " العولمة" نتيجة مباشرة لانهيار القطبية الثنائية في العالم ، وانتهاء فترة الحرب الباردة وتبقى الولايات المتحدة الأمريكية وحدها في الساحة كقوة عظمى ، لترسم سياسات جديدة ومذاهب فقهية أكثر تشدداً ، وتطوى بذلك تحت لوائها قوى واهنة ..ويقول الكاتب : إن هناك حدوداً سواء في التاريخ أو الجغرافيا أو الثقافة والفكر ، هذه الحدود هي التي ترد على كل الذين صوروه للناس أنه لا حدود لقدراته أو إنجازاته ، وإذا ما تجاوزنا الواقع الاقتصادي فإن هناك واقع الثقافات والحضارات ، التي سوف تصطدم بالعولمة وثقافتها وأساليبها .. وبالتالي ستنتج عن هذا الصدام ، حركة سوف تدفع اتجاهات قومية أو حركات دينية.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب ما بعد العولمة (الطوفان) .. صناعة الإعلام وتحول السلطة pdf ، تصنيف الكتاب سينما وفنون وإعلام والمؤلف خالد محمد غازي، تحميل برابط مباشر وقراءة ما بعد العولمة (الطوفان) .. صناعة الإعلام وتحول السلطة أونلاين، تحميل ما بعد العولمة (الطوفان) .. صناعة الإعلام وتحول السلطة pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب ما بعد العولمة (الطوفان) .. صناعة الإعلام وتحول السلطة مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب ما بعد العولمة (الطوفان) .. صناعة الإعلام وتحول السلطة pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب ما بعد العولمة (الطوفان) .. صناعة الإعلام وتحول السلطة فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب ما بعد العولمة (الطوفان) .. صناعة الإعلام وتحول السلطة pdf مجانًا تأليف خالد محمد غازي بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا