إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب لغز الموت pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب لغز الموت

تأليف : مصطفى محمود

تقدم دقات ساعة الحائط لنا زمنآ مزيفآ، إبحث عن زمنك الحقيقى فى دقات قلبك ونبض إحساسك. الزمن هل هو عدد الساعات والدقائق والأيام والسنوات؟؟، أم هو زمن آخر يعيشه كل واحد مننا فى نفسه ويظبط عليه وجوده!! إننا بهذه الأسئلة إلى المنطقة التى يكثر فيها الضباب وتصعب فيها الرؤية، ولكننا أيضا كما وضح آينشتين فى نظريته النسبية.. هل تتذكر المراقب فى كل إمتحان من آخر كل سنة وهو يقول: " باقى من الزمن نصف ساعة "، هنا تختلف الرؤية من شخص لآخر، فتجد أحدهم يجد النصف ساعة نصف دقيقة لأن الورقة مازالت بيضاء وأمامه وقت لا يسعفه لشىء، أما الآخر وقد إنتهى من الإجابة يجد النصف ساعة كأنها الدهر من شدة الملل، هنا نكتشف حقآ أن كل منا له زمن خاص. وكأن معيار الدقائق والساعات يختلف حقآ من شخص لآخر وهنا نجد مفتاح لغز تعريف الزمن. الزمن الحقيقى هو داخلنا، ينبع من شعورنا، هو إضطراب دائم لا تتساوى.


تحميل كتاب لغز الموت كتاب لغز الموت للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب مصطفى محمود pdf تحميل جميع كتب مصطفى محمود و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...