إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب لغز الاسكندرية pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب لغز الاسكندرية

تأليف : ستيف بيري

هذه الرواية مشابهة بشكل كبير لرواية شفرة دافنشي من حيث البحث عن كنز مخفي مع وجود أحاجي و خدع لابد من حلها و فك طلاسمها للوصول إلى الكنز وهو مكتبة الإسكندرية القديمة بالإضافة لوجود منظمة سرية تسعى بكل ما أوتيت من قوة للحصول على الكنز الرواية مليئة بالخدع و الألغاز و المؤامرات و المغامرات مع كم رائع من المعلومات عن العهد القديم و العهد الجديد للتوراة و المسيحية وكذلك عن شخصيات تاريخية مضمون الرواية يمكن تلخيصه في الأتي: و هو طيلة قرون من الزمن جرى الأفتراض بأن الارض التي حددها الله لإبراهيم هي فلسطين ، ولكن ماذا لو كانت الأرض التي حددها الله في مكان أخر... في مكان بعيد عن فلسطين و يوجد دليل او برهان على ذلك..... ولذلك يسعى الإسرائيليون والعرب والأمريكيون ومنظمة سرية لمكتبة الإسكندرية و لكن كلاً له غرض مختلف عن الأخر الرواية بها أخطاء إملائية و مطبعية و لكن لم تؤثر علي القراءة و هي ترجمة دار الكتاب العربي ترجمة الكتاب ممتازة


تحميل كتاب لغز الاسكندرية كتاب لغز الاسكندرية للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب ستيف بيري pdf تحميل جميع كتب ستيف بيري و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...