زبد الحديد

كتاب زبد الحديد

تحميل كتاب : زبد الحديد


تأليف : إيفان اوخانوف


تصنيف الكتاب :روايات عالمية


نوع الملف : زبد الحديد - pdf



تأليف إيفان أوخانوف.. دائما الأفلام أو الأدب بصورة عامة ينقل ويلات الحروب، لكن نادراً مانرى أعمالًا توثق مخلفات الحروب النفسية. هذا العمل تدور أحداثه عن جندي تم تسريحه بسبب إصابته بالصمم وعدم القدرة على الكلام لكن بداخله كم من الصراعات النفسية بين الضمير وبين إرادة الأب، بالنهاية انتصر الضمير. أهوال الحرب وما لها من تأثيرات نفسية وجسمانية على الإنسان. الرواية أيضاً تتناول ظاهرة لم يلحظها الكثيرون وهي الشعور بالذنب عند الأشخاص مرهفي الحس الذين يشعرون به لأسباب قد تبدوا غير منطقية وغير مبررة. الفسكونت المشطور-إيتالو كالفينو تأليف إيتالو كالفينو.. تحمل الرواية أحداثًاً عديدة، وملابسات شيقة، بطلها فسكونت تيرالبا، وهو من إحدى أعرق العائلات في جنوة، يذهب ليشارك في الحرب فيعينه الإمبراطور ملازماً بالجيش. تشطره قذيفة طولياً إلى نصفين كل نصف منهما يذهب إلى حال سبيله. يستغرق زمن الرواية رحلة الصراع بين الخير والشر حتى ينتهي باتحاد شطري "الفيسكونت" ليعود إنساناً كاملاً, كمالاً جديداً محملاً بخيرات صراع النصفين اللذين ظلا يسعيان للوصول إلى كمال كل منهما الذي لم يتحقق إلا بالتحامه بالآخر.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب زبد الحديد pdf ، تصنيف الكتاب روايات عالمية والمؤلف إيفان اوخانوف، تحميل برابط مباشر وقراءة زبد الحديد أونلاين، تحميل زبد الحديد pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب زبد الحديد مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب زبد الحديد pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب زبد الحديد فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب زبد الحديد pdf مجانًا تأليف إيفان اوخانوف بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا