إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب لغات الحب pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب لغات الحب

تأليف : كريم الشاذلى

كتاب يتحدث عن لغات الحب حيث ان كلنا محتاجون للحب وان الحب جزء من الطبيعه البشريه مثل الاكل والشرب والنوم واحيانا قد تجد نفسك وحيداً تماماً تتأمل منظر الغروب الجميل وتفكر هذا الجمال لا قيمه له لان احدا ً لا يشاركنى اياه في اوقات كتلك يجب ان تسأل نفسك كم مره كان مطلوبا منك ان تحب وهربت ؟ كم مره خفت ان تقترب من انسان ما لتقول له بثقه واطمئنان انك تحبه ؟ اياك والكبرياء في الحب ! ادمانه خطر كالمخدرات ! اذا كان منظر الغروب لم يعد له معنى بالنسبه لك فتواضع اذهب وابحث عن الحب ولتعلم انه كلما قويت ارادتك وزاد استعدادك للحب سيزاد ما تلقاه في المقابل سؤال هام جدا : كم تساوى الحياه بدون حب ؟! الاجابه : ما العيش الا ان تحب وان يحبك من تحبه للمزيد تابع قرأه الكتاب


تحميل كتاب لغات الحب كتاب لغات الحب للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب كريم الشاذلى pdf تحميل جميع كتب كريم الشاذلى و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...