حياة بلا توتر

كتاب حياة بلا توتر


الكاتب: د. إبراهيم الفقى

السعادة في بيتك فلا تبحث عنها في حديقة الآخرين، لكننا غالباً ما نغفل عنها، بل وننظر إلى ما لدى الآخرين على أساس أن بلوغ ما عندهم هو منتهى السعادة، لم نعد راضيين بما بين أيدينا، بل دائماً ما ننظر إلى ما عند الآخرين ونتمنى ما هو في حوزتهم، بينما معجزة السعادة تكمن في مواصلة اشتهاء ما نملك والحفاظ عليه بدلاً من ضياع العمر في تمنى ما قد يكون سبب تعاستنا إن نحن حصلنا عليه، ألم يقل أوسكار وايلد: “ثمة مصيبتان في الحياة؛ الأولى: ألا تحصل على ما تريد، والثانية: أن تحصل عليه دون الاستمتاع به”




تحميل وقراءة أونلاين كتاب حياة بلا توتر pdf ، تصنيف الكتاب تنمية بشرية والمؤلف د. إبراهيم الفقى، تحميل برابط مباشر وقراءة حياة بلا توتر أونلاين، تحميل حياة بلا توتر pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب حياة بلا توتر مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب حياة بلا توتر pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب حياة بلا توتر فى مكتبة مقهى الكتب.


تحميل كتاب حياة بلا توتر ، كتاب حياة بلا توتر pdf للتحميل المجاني ، تحميل كتب pdf، وكتب عربية للتحميل، تحميل روايات عربية ، تحميل روايات عالمية ، روايات pdf ، تحميل كتب د. إبراهيم الفقى pdf ، تحميل جميع كتب ومؤلفات د. إبراهيم الفقى ،و اقرأ مقالات مفيدة ، تذكر كل هذا وأكثر على مقهى الكتب.



حمل وإقرأ أونلاين كتاب حياة بلا توتر pdf مجانًا تأليف د. إبراهيم الفقى بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب


اقرأ أيضا

شاركنا برأيك