كيف تستعيدين زوجك قبل فوات الأوان

كتاب كيف تستعيدين زوجك قبل فوات الأوان

تحميل كتاب : كيف تستعيدين زوجك قبل فوات الأوان


تأليف : جاري سمولى . جريج سمولي


تصنيف الكتاب :فكر وثقافة


نوع الملف : كيف تستعيدين زوجك قبل فوات الأوان - pdf



ربما كانت حياتك الزوجية على وشك التدهور، أو ربما كانت في حالة سيئة بالفعل، ومع ذلك فإنك أنت من يحدد مستقبل حياتك الزوجية، وليس ظروفها الحالية هي ما يحددها. إذا كان أساس بيتك من الرمل والطين، فإنه لا معنى لتجديده أو إعادة طلائه؛ لأن المنزل بالكامل ربما ينهار في أية لحظة نتيجة أساسه الواهن. ومن هنا؛ فعليك أن تبحثي عن مهندس معماري يضع أساسا صلبا للمنزل، قبل أن تجددي بلاط الأرضيات، أو ألوان الجدران، أو دهان النوافذ أو الأثاث. وبالمثل، فإن استعادتك لزوجك الذي هجرك يتطلب أكثر من مجرد إعادة ترتيب الأمور القديمة في علاقتك الزوجية، فربما كان عليك أن تغيري ما كنت تفعلينه في الماضي؛ لأنك إن تركت الغضب المكبوت دون تحرير فلن يتغير شيء في حياتك الزوجية. والكتاب الذي بين يديك يستهدف علاج ضعف الأساس في حياتك الزوجية. في أثناء وضعك لخطة عامة لاستعادة زوجك بمساعدة هذا الكتاب، ستتعلمين كيف: تكتشفين ما يسبب التباعد الزوجي . تفهمين الرجل الذي تزوجته. تتكاملين، تفحصين الاختلافات في الشخصية بينك وبين زوجك. تضعين حجر الأساس للالتزام الزوجي. تتواصلين مع زوجك بصورة أفضل. سيساعدك هذا الكتاب على إعادة بناء حياة زوجية قوية ترين زوجك ويراك فيها من منظور إيماني جديد، وتتوحدان معا في كيان واحد.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب كيف تستعيدين زوجك قبل فوات الأوان pdf ، تصنيف الكتاب فكر وثقافة والمؤلف جاري سمولى . جريج سمولي، تحميل برابط مباشر وقراءة كيف تستعيدين زوجك قبل فوات الأوان أونلاين، تحميل كيف تستعيدين زوجك قبل فوات الأوان pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب كيف تستعيدين زوجك قبل فوات الأوان مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب كيف تستعيدين زوجك قبل فوات الأوان pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب كيف تستعيدين زوجك قبل فوات الأوان فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب كيف تستعيدين زوجك قبل فوات الأوان pdf مجانًا تأليف جاري سمولى . جريج سمولي بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا