كن حاسما .. خطوات بسيطة للحصول على ما تريد

كتاب كن حاسما .. خطوات بسيطة للحصول على ما تريد


الكاتب: جيل ليندنفيلد

هذا الكتاب لرائده من رائدات التدريب على التنمية الشخصية في المملكة المتحدة وتعمل مع عدد كبير من الجمعيات الخيرية والمؤسسات متعددة الجنسيات كمعالجة نفسية، وتلقي قدرًا كبيرًا من الإحترام والتقدير. هذا الكتاب هو أفضل ما كتب في هذا الموضوع، لا تقضِ حياتك وأنت تلوم نفسك على عدم الكفاءة أو الخجل أو سهولة الانقياد للغير، وتعلم كيف تثق بنفسك، وهذا الكتاب الكلاسيكي قام بالفعل بتغيير حياة آلاف الأشخاص، يمكنك أن تنمّي تقديرك لذاتك وتحفيزك، يمكنك أن تواجه النقد الجائر ومحاولات الإستغلال، يمكنك التواصل بشكل فعال مع الآخرين، يمكنك أن تكتشف جوهر الحسم، يمكنك أن تتعلم فن الحياة بشكل إيجابي.



تحميل وقراءة أونلاين كتاب كن حاسما .. خطوات بسيطة للحصول على ما تريد pdf ، تصنيف الكتاب تنمية بشرية والمؤلف جيل ليندنفيلد، تحميل برابط مباشر وقراءة كن حاسما .. خطوات بسيطة للحصول على ما تريد أونلاين، تحميل كن حاسما .. خطوات بسيطة للحصول على ما تريد pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب كن حاسما .. خطوات بسيطة للحصول على ما تريد مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب كن حاسما .. خطوات بسيطة للحصول على ما تريد pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب كن حاسما .. خطوات بسيطة للحصول على ما تريد فى مكتبة مقهى الكتب.



تحميل كتاب كن حاسما .. خطوات بسيطة للحصول على ما تريد ، كتاب كن حاسما .. خطوات بسيطة للحصول على ما تريد pdf للتحميل المجاني ، تحميل كتب pdf، وكتب عربية للتحميل، تحميل روايات عربية ، تحميل روايات عالمية ، روايات pdf ، تحميل كتب جيل ليندنفيلد pdf ، تحميل جميع كتب ومؤلفات جيل ليندنفيلد ،و اقرأ مقالات مفيدة ، تذكر كل هذا وأكثر على مقهى الكتب.



حمل وإقرأ أونلاين كتاب كن حاسما .. خطوات بسيطة للحصول على ما تريد pdf مجانًا تأليف جيل ليندنفيلد بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب


لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب