إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب كـيف تتمتع بالثقة والقوة في التعامل مع الناس pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب كـيف تتمتع بالثقة والقوة في التعامل مع الناس

تأليف : لس جبلين

كتاب كيف تتمتع بالثقة والقوة في التعامل مع الناس يشرح فيه جيلين المباديء الأساسية التي تحكم السلوك البشري مما يساعدك أن تعمل مع الطبيعة البشرية وليس ضدها لتحصل على ما تريد سواء أكانت زيادة في الأجر من المدير أو طلبا من أحد العملاء أو معاملة طيبة من أحد الجيران ستجد داخل كتاب كيف تتمتع بالثقة والقوة فى التعامل مع الناس الطرق الصحيحة التى تعلمك كيف تكسب الطبيعة البشرية في صفك وكيف تتحكم في تصرفاتك ومواقف الآخرين . ويزودك بأساليب لكسب الأصدقاء والاحتفاظ بهم وأساليب مؤثرة للتحدث ويشرح مدى فائدتها لك . ويوضح لك كيف تدير الناس بنجاح مع تمرينات في مجال العلاقات الإنسانية وهذا الكتاب يحتوى العناصر الاتية: كيف تكسب الطبيعه البشريه فى صفك الطريق الى السعاده والنجاح كيف تستخدم السر الاساسى للتأتير على الاخرين كيف تحقق الاستفاده من قدراتك الكامنه كيف تتحكم فى تصرفاتك ومواقف الاخرين كيف تترك انطباعا جيدا عن نفسك لدى الاخرين كيف تستخدم ثلاثه اسرار كبرى لجذب الناس اليك كيف تجعل الشخص الاخر يشعر بالارتياح لك على الفور الاساليب المؤثره فى التعامل مع الناس كيف يمكنك تنمية مهارات استخدام الكلمات كيف تجعل الاخرين يقتنعون بوجهة نظرك كيف تنتقد الاخرين دون ان تجرحهم كيف تدير الناس بنجاح اساليب كسب الاصدقاء والاحتفاظ بهم خطة عمل بسيطه وفعاله تعود عليك بالنجاح .


تحميل كتاب كـيف تتمتع بالثقة والقوة في التعامل مع الناس كتاب كـيف تتمتع بالثقة والقوة في التعامل مع الناس للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب لس جبلين pdf تحميل جميع كتب لس جبلين و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...