لو كان بإمكاني إخبارك شيئًا واحدًا فقط

كتاب لو كان بإمكاني إخبارك شيئًا واحدًا فقط

تحميل كتاب : لو كان بإمكاني إخبارك شيئًا واحدًا فقط


تأليف : ريتشارد ريد


تصنيف الكتاب :تنمية بشرية


نوع الملف : لو كان بإمكاني إخبارك شيئًا واحدًا فقط - pdf



يمكن لنصيحة واحدة أن تغير حياةً ، وقد غيرت حياتي في عدة مناسبات، وعلى مدى سنوات اكتسبت تقديرًا عميقًا للتعلم من الناس الأكثر حكمة وخبرة مني، لذا قبل عشر سنوات ، قطعت وعدًا بسيطًا على نفسي: كلما قابلت شخصًا بارزًا ، سأطلب منه تقديم أفضل نصيحة لديه، ويبدو الأمر دائمًا أجدر بالاهتمام من طلب سيلفي. لو كان بإمكاني إخبارك بشيء واحد فقط... يمر عبر كامل أطياف التجارب والعواطف الإنسانية ، من تجربة سايمون كاول على أحد الطرفين ، إلى تجربة ليلي إبرت ، إحدى الناجين من معسكر أوشفيتر ، على الطرف الآخر، وبينهما ، ستجد الحكمة الثمينة من الرؤساء و النجوم ، ورجال الأعمال والفنانين والمشاهير والناجين، من الأشخاص الذين نجحوا في حياتهم والأشخاص الذين عانوا من مصاعب لا تصدق ، ومن أولئك الذين ارتقوا إلى أعلى مستوى ممكن في الحياة ، ومن الأشخاص الذين شهدوا أسوأ ما يمكن للبشر فعله ببعضهم البعض.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب لو كان بإمكاني إخبارك شيئًا واحدًا فقط pdf ، تصنيف الكتاب تنمية بشرية والمؤلف ريتشارد ريد، تحميل برابط مباشر وقراءة لو كان بإمكاني إخبارك شيئًا واحدًا فقط أونلاين، تحميل لو كان بإمكاني إخبارك شيئًا واحدًا فقط pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب لو كان بإمكاني إخبارك شيئًا واحدًا فقط مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب لو كان بإمكاني إخبارك شيئًا واحدًا فقط pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب لو كان بإمكاني إخبارك شيئًا واحدًا فقط فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب لو كان بإمكاني إخبارك شيئًا واحدًا فقط pdf مجانًا تأليف ريتشارد ريد بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا