إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب كتاب الموتى الفرعوني pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب كتاب الموتى الفرعوني

تأليف : برت إم هرو

كتاب " الموتى الفرعونى " يبن لنا العقائد الدينية التى كانت تشغل القدماء المصرين بالنسبة للموت ، فلم يكن الموت عندهم جزءاً ينفصل عن الحياة ، ويحتوى هذا الكتاب على توجيهات وتعاويذ كان يقوم بها القدماء المصرين لمساعدة الميت وتوجيه وتساعده على البعث والإنتقال إلى الآخرة ، لذا كان من الواجب أن نتوقف ولو للحظات أمام عظمة الإنسان الذى عاش فى رحاب هذا الوادى وأن نتناول تراثه وتاريخه بمزيد من ثاقب النظر ورحابة الفكر ، فـ " كتاب الموتى " في تقديمه لهذه الصورة قد قام بعكس القلق الحياتى فى هذه الرحلة مما قد فسر لنا الكثير من التحولات والأدعية والتحوطات التى يحفل بها الكتاب .


تحميل كتاب كتاب الموتى الفرعوني كتاب كتاب الموتى الفرعوني للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب برت إم هرو pdf تحميل جميع كتب برت إم هرو و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...