عنبر 7

كتاب عنبر 7

تحميل كتاب : عنبر 7


تأليف : مصطفى محمود


تصنيف الكتاب :فكر وثقافة


نوع الملف : عنبر 7 - pdf



الكتاب عبارة عن قصص قصيرة كتبها الدكتور مصطفى محمود يناقش ويعرض فيها بعض الظواهر المجتمعية السيئة وأسبابها، في بعض القصص شعرت ان هناك تبرير للأخطاء، من المهم ان تعرف دوافع الناس لفعل الأخطاء لكي لا يكون حكمك عليهم ظالم، لكن ان يكون تبرير كل خطأ ان كل الناس تخطئ هذا لا يساهم في إصلاح الناس. لغة الكتابة تجمع ما بين العربية والفصحى قد تكون ركيكة قليلاً لكنها ليست سوقيّة أبداً، واضح ان الكاتب حاول يكتبها بلغة سهلة ودارجة لكي يستسيغ الناس قرائتها. أسلوب القصص بسيط وسهل ومفهوم ليس مليء بالتكلّف والرمزية وهذا شيء جيد. يغوص الدكتور مصطفى محمود بداخل النفس البشرية ويستخرج لنا انماط مختلفة من البشر نراهم في كل مكان وزمان حولنا منذ بدء الخليقة وحتى اليوم ويمكنك ايضا ان تجد صورتك في احدى وجوه هذه الشخصيات. من اكثر الاعمال اهمية: عوف، المريض بطل القصة الذي يحمل الكتاب اسمها. عنبر 7، عوف الذي يقضي فترة علاجه في محاولة فهم طبيعة كل نزلاء المستشفى وتسبير اغوارهم ونصحهم ولكنه في النهاية يكتشف أنه بحاجة الى فهم نفسه والاعتراف بما يريده قبل الالتفات لأحوال الآخرين.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب عنبر 7 pdf ، تصنيف الكتاب فكر وثقافة والمؤلف مصطفى محمود، تحميل برابط مباشر وقراءة عنبر 7 أونلاين، تحميل عنبر 7 pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب عنبر 7 مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب عنبر 7 pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب عنبر 7 فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب عنبر 7 pdf مجانًا تأليف مصطفى محمود بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا