إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب شرح هاشميات الكميت pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب شرح هاشميات الكميت

تأليف : داوود سلوم ود. نورى حمودى القيسيى

تحقيق د. داوود سلوم ود. نورى حمودي القيسيى، بعدما تم تحريف المخطوطات التي توثق هاشميات الكميت أصب من الصعب على المحقق تقديم نسخة دقيقة دقة كاملة، لكن هذه النسخة قد استوفت الدقة ونأت عن مواضع التحريف، فقد ألح المحققون بها "مستدرك أبيات الهاشميات التي ذكرتها المراجع العربية، وتعليق على النسخة المكية التي أستحال تصويرها فاكتفى المحققون بوصف الدكتور نوري حمودي، بالإضافة إلى نص كامل للنونية التي شرحها العالم الشيخ حمد الجاسر، كما تحمل هذه النسخة مستدرك بعض أبيات من شعر الكميت بإذن جامع هذه الأبيات المحقق الأستاذ هلال ناجي.


تحميل كتاب شرح هاشميات الكميت كتاب شرح هاشميات الكميت للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب داوود سلوم ود. نورى حمودى القيسيى pdf تحميل جميع كتب داوود سلوم ود. نورى حمودى القيسيى و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...