زوجة الشيطان

كتاب زوجة الشيطان


الكاتب: ألفريد هيتشكوك

واحدة من أروع ما قدمت كريستي الروائية العالمية التي اشتهرت بأعمال الإثارة والرعب. في نهاية سنة 1943 سلطت أضواء الموسم القضائي على قصر العدل في مدينة "فان" وكان لذلك سبب؛ فقد كانت المحكمة منعقدة لمحاكمة نوع من الشياطين، وهذا الشيطان كان ابن النائب العام، كانت المحاكمة تتعلق بأحد الفاسدين وقد قتل زوجته بطلقات من بندقية الصيد في بيتها في "لوك آن جيدل". ثم إن الآلام السادية التي مورست على الزوجة الصبية أثناء شهر عسل رهيب كانت تحمل إلى هذه المأساة العذبة مزيداً من الإثارة المريضة القاسية، وتلقت المحكمة ثلاثة آلاف طلب لحضور المحاكمة، من التجار الكبار ومن ضغار النبلاء في مقاطعة بريتانا، مع أن القاعة ذات الحيطان كانت لا تتسع لأكثر من ثلاثمائة شخص.



تحميل وقراءة أونلاين كتاب زوجة الشيطان pdf ، تصنيف الكتاب روايات عالمية والمؤلف ألفريد هيتشكوك، تحميل برابط مباشر وقراءة زوجة الشيطان أونلاين، تحميل زوجة الشيطان pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب زوجة الشيطان مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب زوجة الشيطان pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب زوجة الشيطان فى مكتبة مقهى الكتب.



تحميل كتاب زوجة الشيطان ، كتاب زوجة الشيطان pdf للتحميل المجاني ، تحميل كتب pdf، وكتب عربية للتحميل، تحميل روايات عربية ، تحميل روايات عالمية ، روايات pdf ، تحميل كتب ألفريد هيتشكوك pdf ، تحميل جميع كتب ومؤلفات ألفريد هيتشكوك ،و اقرأ مقالات مفيدة ، تذكر كل هذا وأكثر على مقهى الكتب.



حمل وإقرأ أونلاين كتاب زوجة الشيطان pdf مجانًا تأليف ألفريد هيتشكوك بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب


لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب