إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب الأب الغني والأب الفقير pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب الأب الغني والأب الفقير

تأليف : روبرت كيوساكي

لقد حقق هذا الكتاب انتشاراً كبيرًا على المستوى العالمى وتُرجم الكتاب إلى معظم لغات العالم، فالأبطال يجعلون المصاعب تبدو هينة، فإذا كانوا هم قادرين على فعلها، فكذلك أنا وأنت، حين يجعل الكثيرون عملية الإستثمار صعبة وخطيرة بل مستحيلة، ابحث عن أبطالك وتصرف كما كانوا ليتصرفوا لو كانوا مكانك. و فى هذا الكتاب ما يعلِّمه الأثرياء ولا يعلِّمه الفقراء وأفراد الطبقة الوسطى لأبنائهم عن المال. ستجد فى هذا الكتاب أنه :- * يقضى على أسطورة الحاجة إلى دخل مرتفع من أجل تحصيل الثروة. * يتحدى المعتقد السائد بأن منزلك يعد من الأصول. * يبين للوالدين كيف أنهما لا يستطيعان التعويل على النظام المدرسى فى تعليم أبنائهما طبيعة المال. * يحدد بوضوح تام ما هى الأصول وما الخصوم ؟ * يعلمك ما تلقنه لأبنائك عن المال, حتى يحققوا مستقبلاً مالياً ناجحا.


تحميل كتاب الأب الغني والأب الفقير كتاب الأب الغني والأب الفقير للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحميل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب روبرت كيوساكي pdf ، تحميل جميع كتب روبرت كيوساكي و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبداً بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني لأي شخص بأي كان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...