إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب استيقظ وعش pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب استيقظ وعش

تأليف : دوروثي براند

هذا الكتاب يدعُوك للنّهوض واستكشاف مواهبك وقُدراتك المدفونة للسير فى طريق النجاح، وهذا الكتاب من تأليف الكاتبة "دوروثى براند" تلك الكاتبة التى كانت قبل عامين فقط من كتابتها هذا الكتاب - على حد قولها - إنسانة فاشلة، لا يعرفها أحد سوى القريبين منها، وعرفوا أنها لا تؤدى معشار ما تستطيع أداؤه، فوقفت على وصفة للنجاح أحدثت فى حياتها ثورة، كانت من الوضوح والبساطة بحيث أنها لم تستطيع تصديق أنها هى التى أتت بهذه النتائج السحرية المعجزة.. لاشك أننا نحيا حياة دون المستوى الذي نحن خليقون به، فإذا تحررنا من العوامل التي تقعد بنا، وتُعطلنا، وتُقيّد نشاطُنا، واقتربنا من الإمكانيات الكامنة في نُفوسنا، لرأينا أنّفُساً أشخاصاً آخرين، وحياتُنا الطبيعية المُتكاملة التي هي من حقنا سوف تبدو لنا كأنها شئ خارق للطبيعة متى ما قسناها بالحياة الناقصة المترددة المتعثرة التي نفرضها على أنفسنا فرضاً. فإذا عرفنا هذا، عرفنا أن أولئك الذين عاشوا عيشة منتجة مثمرة سواء كانوا من الساسة أو الفلاسفة أو الفنانين أو رجال الأعمال، إنما استخدموا في وقت من أوقات حياتهم، وربما عن غير وعي منهم إمكانياتهم الذهنية، في حين اخفق غيرهم في أن يعرفوا أو في أن يستكشفوا ماهية إمكانياتهم هذه. فكتبت الكاتبة "دوروثى براند" هذا الكتاب لهؤلاء الذين أخفقوا حتى فى استكشاف إمكانياتهم، فهو ليس قصة تطور فكرة، وإنما هو مرشد عملى إلى كل متطلع لحياة سعيدة ناجحة مثمرة.


تحميل كتاب استيقظ وعش كتاب استيقظ وعش للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب دوروثي براند pdf تحميل جميع كتب دوروثي براند و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...