استيقظ وعش

كتاب استيقظ وعش


الكاتب: دوروثي براند

هذا الكتاب يدعُوك للنّهوض واستكشاف مواهبك وقُدراتك المدفونة للسير فى طريق النجاح، وهذا الكتاب من تأليف الكاتبة "دوروثى براند" تلك الكاتبة التى كانت قبل عامين فقط من كتابتها هذا الكتاب - على حد قولها - إنسانة فاشلة، لا يعرفها أحد سوى القريبين منها، وعرفوا أنها لا تؤدى معشار ما تستطيع أداؤه، فوقفت على وصفة للنجاح أحدثت فى حياتها ثورة، كانت من الوضوح والبساطة بحيث أنها لم تستطيع تصديق أنها هى التى أتت بهذه النتائج السحرية المعجزة.. لاشك أننا نحيا حياة دون المستوى الذي نحن خليقون به، فإذا تحررنا من العوامل التي تقعد بنا، وتُعطلنا، وتُقيّد نشاطُنا، واقتربنا من الإمكانيات الكامنة في نُفوسنا، لرأينا أنّفُساً أشخاصاً آخرين، وحياتُنا الطبيعية المُتكاملة التي هي من حقنا سوف تبدو لنا كأنها شئ خارق للطبيعة متى ما قسناها بالحياة الناقصة المترددة المتعثرة التي نفرضها على أنفسنا فرضاً. فإذا عرفنا هذا، عرفنا أن أولئك الذين عاشوا عيشة منتجة مثمرة سواء كانوا من الساسة أو الفلاسفة أو الفنانين أو رجال الأعمال، إنما استخدموا في وقت من أوقات حياتهم، وربما عن غير وعي منهم إمكانياتهم الذهنية، في حين اخفق غيرهم في أن يعرفوا أو في أن يستكشفوا ماهية إمكانياتهم هذه. فكتبت الكاتبة "دوروثى براند" هذا الكتاب لهؤلاء الذين أخفقوا حتى فى استكشاف إمكانياتهم، فهو ليس قصة تطور فكرة، وإنما هو مرشد عملى إلى كل متطلع لحياة سعيدة ناجحة مثمرة.




تحميل وقراءة أونلاين كتاب استيقظ وعش pdf ، تصنيف الكتاب تطوير ذات & ثقافة مالية والمؤلف دوروثي براند، تحميل برابط مباشر وقراءة استيقظ وعش أونلاين، تحميل استيقظ وعش pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب استيقظ وعش مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب استيقظ وعش pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب استيقظ وعش فى مكتبة مقهى الكتب.


تحميل كتاب استيقظ وعش ، كتاب استيقظ وعش pdf للتحميل المجاني ، تحميل كتب pdf، وكتب عربية للتحميل، تحميل روايات عربية ، تحميل روايات عالمية ، روايات pdf ، تحميل كتب دوروثي براند pdf ، تحميل جميع كتب ومؤلفات دوروثي براند ،و اقرأ مقالات مفيدة ، تذكر كل هذا وأكثر على مقهى الكتب.



حمل وإقرأ أونلاين كتاب استيقظ وعش pdf مجانًا تأليف دوروثي براند بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب


اقرأ أيضا

شاركنا برأيك