تكنولوجيا الاتصال الحديثة - في عصر المعلومات

كتاب تكنولوجيا الاتصال الحديثة - في عصر المعلومات

تحميل كتاب : تكنولوجيا الاتصال الحديثة - في عصر المعلومات


تأليف : حسن عماد مكاوي


تصنيف الكتاب :كتب الإتصالات


نوع الملف : تكنولوجيا الاتصال الحديثة - في عصر المعلومات - pdf



((تكنولوجيا الاتصال الحديثة في عصر المعلومات)) من إعداد خبير متخصص في دراسات الاتصال بصفة عامة، والإذاعة والتليفزيون بصفة خاصة. تأتي أهمية هذا الكتاب أنه يسعى إلى إتاحة الإفادة من ((خبرات الدول المتقدمة في استخدام وسائل الاتصال الجديدة)) فضلا عن ((ترشيد استخدام قنوات الاتصال الجديدة لفائدة أكبر عدد ممكن من الجماهير)). والكتاب غزير بمعلوماته، فهو يبدأ بتناول مظاهر التطور في الاتصال في النصف الثاني من القرن العشرين، ثم يستعرض تكنولوجيات العصر الخاصة بالحاسبات الالكترونية والاتصال الكابلي، والأقمار الصناعية، والميكروويف والاتصالات الرقمية، كما يستعرض خدمات الاتصال الجديدة مثل خدمات التليفزيون الكابلي والفيديوتكس، والتليتكس، والبريد الالكتروني، والمؤثرات عن بعد. ويناقش الكتاب التأثيرات المحتملة الخدمات التكنولوجيا الحديثة، وتحول الاتصال من التوجه الجماهيري إلى التوجه الفردي، ويطرح التصورات المحتملة لوضع الاتصال في القرن الحادي والعشرين. والكتاب إضافة طيبة للمكتبة العربية، خاصة إذا علمنا أن ندرة ما كتب في هذا الموضوع بالعربية، وهو مفيد جدا للمتخصصين في مجالات الاتصال الجماهيري والمعلومات وتكنولوجيا التعليم.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب تكنولوجيا الاتصال الحديثة - في عصر المعلومات pdf ، تصنيف الكتاب كتب الإتصالات والمؤلف حسن عماد مكاوي، تحميل برابط مباشر وقراءة تكنولوجيا الاتصال الحديثة - في عصر المعلومات أونلاين، تحميل تكنولوجيا الاتصال الحديثة - في عصر المعلومات pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب تكنولوجيا الاتصال الحديثة - في عصر المعلومات مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب تكنولوجيا الاتصال الحديثة - في عصر المعلومات pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب تكنولوجيا الاتصال الحديثة - في عصر المعلومات فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب تكنولوجيا الاتصال الحديثة - في عصر المعلومات pdf مجانًا تأليف حسن عماد مكاوي بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا