إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب تكنولوجيا الاتصال الحديثة - في عصر المعلومات pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب تكنولوجيا الاتصال الحديثة - في عصر المعلومات

تأليف : حسن عماد مكاوي

((تكنولوجيا الاتصال الحديثة في عصر المعلومات)) من إعداد خبير متخصص في دراسات الاتصال بصفة عامة، والإذاعة والتليفزيون بصفة خاصة. تأتي أهمية هذا الكتاب أنه يسعى إلى إتاحة الإفادة من ((خبرات الدول المتقدمة في استخدام وسائل الاتصال الجديدة)) فضلا عن ((ترشيد استخدام قنوات الاتصال الجديدة لفائدة أكبر عدد ممكن من الجماهير)). والكتاب غزير بمعلوماته، فهو يبدأ بتناول مظاهر التطور في الاتصال في النصف الثاني من القرن العشرين، ثم يستعرض تكنولوجيات العصر الخاصة بالحاسبات الالكترونية والاتصال الكابلي، والأقمار الصناعية، والميكروويف والاتصالات الرقمية، كما يستعرض خدمات الاتصال الجديدة مثل خدمات التليفزيون الكابلي والفيديوتكس، والتليتكس، والبريد الالكتروني، والمؤثرات عن بعد. ويناقش الكتاب التأثيرات المحتملة الخدمات التكنولوجيا الحديثة، وتحول الاتصال من التوجه الجماهيري إلى التوجه الفردي، ويطرح التصورات المحتملة لوضع الاتصال في القرن الحادي والعشرين. والكتاب إضافة طيبة للمكتبة العربية، خاصة إذا علمنا أن ندرة ما كتب في هذا الموضوع بالعربية، وهو مفيد جدا للمتخصصين في مجالات الاتصال الجماهيري والمعلومات وتكنولوجيا التعليم.


تحميل كتاب تكنولوجيا الاتصال الحديثة - في عصر المعلومات كتاب تكنولوجيا الاتصال الحديثة - في عصر المعلومات للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحميل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب حسن عماد مكاوي pdf ، تحميل جميع كتب حسن عماد مكاوي و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبداً بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني لأي شخص بأي كان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...