الكون الرقمي - الثورة العالمية في الاتصالات

كتاب الكون الرقمي - الثورة العالمية في الاتصالات

تحميل كتاب : الكون الرقمي - الثورة العالمية في الاتصالات


تأليف : بيتر بي سيل


تصنيف الكتاب :كتب الإتصالات


نوع الملف : الكون الرقمي - الثورة العالمية في الاتصالات - pdf



يتتبَّع هذا الكتابُ تطوُّرَ تكنولوجيات الاتصالات والمعلومات الرقمية — بدايةً من ابتكار التلغراف على يد مورس، وحتى ظهور الهواتف المحمولة التي أصبحت الآن بمثابة أجهزة كمبيوتر شخصية — والآثارَ المُزلزِلة لها على المجتمع. ويستعرض المؤلفُ الآراءَ النقديةَ حول انتشار تلك التكنولوجيات، والتي تتناول «الجانب المظلم» لشبكة الإنترنت، واختراق الخصوصية، والرقابة، والقرصنة الإلكترونية، والفجوة الرقمية. كما يتناول الكتابُ بالفحص تكنولوجياتِ الاتصالات الجديدة، مثل ألعاب تقمُّص الأدوار، وعوالم الواقع الافتراضي/المُعزَّز. يُعرِّف هذا الكتابُ القرَّاءَ على عددٍ من المخترعين والعلماء والفنانين والنُّقاد المهمين؛ فيجمع في مزيجٍ فريدٍ بين مناقَشةِ تاريخ التكنولوجيا وآثارِها الاجتماعية الثقافية وبين تقصِّي الدور البشري في الابتكار والنقد. إنه عملٌ لا يُمثِّل مجردَ مقدمةٍ تمهيديةٍ حول تكنولوجيات المعلومات والاتصالات، بل يصطحب القارئَ في رحلةٍ لا تُقدَّر بثمن في الكون الرقمي؛ رحلةٍ تعرض له ملاحظاتٍ بالغةَ الأهمية وآراء جديدة حول الاتصال البشري والذكاء المعزَّز رقميًّا.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب الكون الرقمي - الثورة العالمية في الاتصالات pdf ، تصنيف الكتاب كتب الإتصالات والمؤلف بيتر بي سيل، تحميل برابط مباشر وقراءة الكون الرقمي - الثورة العالمية في الاتصالات أونلاين، تحميل الكون الرقمي - الثورة العالمية في الاتصالات pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب الكون الرقمي - الثورة العالمية في الاتصالات مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب الكون الرقمي - الثورة العالمية في الاتصالات pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب الكون الرقمي - الثورة العالمية في الاتصالات فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب الكون الرقمي - الثورة العالمية في الاتصالات pdf مجانًا تأليف بيتر بي سيل بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا