إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب تعلم اللغة العبرية بدون معلم pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب تعلم اللغة العبرية بدون معلم

تأليف : صبحى سليمان

تعلم اللغة العبرية.. هو شيء ضروري في هذه الدنيا المتشعبة، والتي يبرز فيها من لديه مهارات وإمكانيات متميزة.. ونعلم جميعا أنه من علم لغة قوم أمن غدرهم؛ لذا فهذا الكتاب يسبح بنا إلى عالم عجيب وغريب؛ ويجعلنا نسبح في ثقافات غريبة وعجيبة مما يضيف إليك ثقافة جديدة لم تطن تعلم عنها شيء من قبل؛ وقد تسافر هناك؛ وستكون وحيدا بدون أنيس أو جليس لذا عملت جاهداً على جعل هذا الكتاب يزخر بالعديد من المصطلحات والمعاني المتعددة التي استخرجتها من بطون الكتب كي يكون هذا الكتاب هو الرفيق في الطريق.. وأخيرا أتمنى أن يستفيد بهذا الكتاب كل قارئ؛ وأن يفيد به الآخرين.. هدانا الله وإياكم إلى صراطه المستقيم.


تحميل كتاب تعلم اللغة العبرية بدون معلم كتاب تعلم اللغة العبرية بدون معلم للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحميل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب صبحى سليمان pdf ، تحميل جميع كتب صبحى سليمان و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبداً بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني لأي شخص بأي كان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...