إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب تاريخ الطبري .. تاريخ الرسل والملوك - الجزء السابع pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب تاريخ الطبري .. تاريخ الرسل والملوك - الجزء السابع

تأليف : ابن جرير الطبري

كتاب تاريخ الطبري " تاريخ الرسل والملوك " ذكر فيه أبو جعفر من ملوك كل زمان من " لدن " ابتدأ ربنا جل علاه خلق خلقه إلى حال فنائهم إلى من انتهى إلينا خبره من رسول له مرسل ، أو ملك مسلط أو خليفة مستخلف ، فزاده إلى ما ابتدأه به من نعمه فى العاجل نعماً ، وإلى ما تفضل به عليه تفضيلاً ، مقروناً كل من ذكرهم فى كتابه " تاريخ الرسل والملوك " بذكر زمانه وجُمل ما كان من حوادث الأمور فى عصره وأيامه ؛ فذكر تأريخ الملوك الماضين وجمل من أخبارهم ، وأزمان الرسل والأنبياء ومقادير أعمارهم وأيام الخلفاء السالفين وبعض سيرهم ، ومبالغ ولاياتهم والكائن الذى كان من الأحداث فى أعصارهم ، مع ذكر صحابة نبينا محمد صلى الله عليه وسلم وأسمائهم وكُناهم ومبالغ أنسابهم ومبالغ أعمارهم ، ووقت وفاة كل إنسان منهم ، والموضع الذى كانت به وفاته ، ثم متبعهم ذكر من كان بعدهم من التابعين لهم بإحسان ، ثم ملحق بهم ذكر من كان بعدهم من الخلف لهم كذلك .


تحميل كتاب تاريخ الطبري .. تاريخ الرسل والملوك - الجزء السابع كتاب تاريخ الطبري .. تاريخ الرسل والملوك - الجزء السابع للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب ابن جرير الطبري pdf تحميل جميع كتب ابن جرير الطبري و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...