إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب برامج الأطفال المحوسبة pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب برامج الأطفال المحوسبة

تأليف : سماح عبد الفتاح مرزوق

هذا الكتاب يوضح أهمية إعداد وتصميم برامج محوسبة للأطفال تعدهم في مختلف مجالات النمو المختلفة اللغوية والرياضية والعلمية والموسيقية والفنية وغيرها .إلى جانب عرض جزء تعليمي لمعلمات رياض الأطفال لمساعدتها في تصميم بعض الأنشطة المناسبة للأطفال ومعرفة أنواع البرامج المختلفة المعدة للأطفال وكيفية استخدامها في العملية التعليمية ، وفى النهاية توعية أولياء الأمور بأهمية استخدام الحاسب وبرامجه مع الأطفال لما له من أهمية في إعداد جيل قادر على تعلم كيفية برمجة وإعداد برمجيات مختلفة لنرتقي بمجتمعنا العربي في مجال الحاسب وبرامجه.


تحميل كتاب برامج الأطفال المحوسبة كتاب برامج الأطفال المحوسبة للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب سماح عبد الفتاح مرزوق pdf تحميل جميع كتب سماح عبد الفتاح مرزوق و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...