تعليم ردئ - تفكيك الخرافات الدارجة في التعليم

كتاب تعليم ردئ - تفكيك الخرافات الدارجة في التعليم

تحميل كتاب : تعليم ردئ - تفكيك الخرافات الدارجة في التعليم


تأليف : فيليب إيدي ، جوستين ديلون


تصنيف الكتاب :التربية والتعليم


نوع الملف : تعليم ردئ - تفكيك الخرافات الدارجة في التعليم - pdf



" يضطلع الكتاب بدور محطم الخرافات الذى يسعى لتفكيك ، ومن ثم إسقاط المفاهيم والتصورات الشائعة ، ووضع الحقائق الثابته فى مكانها . إن الكتاب بمثابة دليل صادم من الناحية السياسية لما يزخر به من البراهين التى من شأنها أن تمثل تحدياً لصناع السياسات والصحافة وأولياء الأمور على حد سواء. دايل باسيت ، مدير السياسه العامة ائتلاف التقييم والمؤهلات العلمية ( AQA) " ينبغى أن يضحى هذا الكتاب دليلاً للتغيير لكل المنخرطين فى العملية التعليمية الذين ينافحون من أجل ضمان ألا يتلقى أطفالنا تعليماً سيئاً ، فعلى كل مدير مدرسة أن يشترى نسخه من هذا الكتاب لكل معلم " جارى فيليبس ، مدير مدرسة ليليان بابليس التكنولوجيه كلنا يعلم أن الفصول الصغيرة أفضل من الفصول الأكبر حجماً ، وأن الأفضل للاطفال أن يتم تعلمهم فى مجموعات تأسيساً على قدراتهم ، وأن بعض المدارس أفضل كثيراً من غيرها ، وأننا ينبغى أن تقوم بالتدريس للأطفال استناداً إلى أنماط تعلمهم الفردية ، وأننا ، وأننا... فماذا عسانا نفعل ؟ يطرح هذا الكتاب تساؤلات شائكه حيال تللك الأمور وغيرها الكثير من الأبقار المقدسة فى مجال التعليم ، فكل فصل فى الكتاب يتناول خرافة فى التعليم ، يواجهها بالأدلة البحثيه ، ويبحث عن أية بذرة حقيقة قد تكون كامنه فى قلب الخرافة ، وبين يدى ذلك ، يستحضر كتاب رواد فى عالم التعليم تحليلاتهم وخبراتهم من أجل استجلاء الموضوع الذى يضطلعون بالبحث فيه عارضين لحجيتهم بطريقة سلسله مؤسسه على أصالة بحثية لا غبار عليها . لعل البعض من النتائج التى ينتهى إبليها الكتاب تفتح أعين العديد من المعلمين وأولياء الأمور ممن سيجدون بعضاً من مسلامتهم الأساسية حول التعليم موضع تساؤل . تنسحب أهمية قراءة الكتاب كذلك على كل شخص منخرط فى إدارة أو صناعة سياسات التعليم . " فيليب إيدى وجوستين ديلون" أستاذان بالكلية الملكية بلندن قسم التعليم والدراسات المهنية ، المملكه المتحده.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب تعليم ردئ - تفكيك الخرافات الدارجة في التعليم pdf ، تصنيف الكتاب التربية والتعليم والمؤلف فيليب إيدي ، جوستين ديلون، تحميل برابط مباشر وقراءة تعليم ردئ - تفكيك الخرافات الدارجة في التعليم أونلاين، تحميل تعليم ردئ - تفكيك الخرافات الدارجة في التعليم pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب تعليم ردئ - تفكيك الخرافات الدارجة في التعليم مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب تعليم ردئ - تفكيك الخرافات الدارجة في التعليم pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب تعليم ردئ - تفكيك الخرافات الدارجة في التعليم فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب تعليم ردئ - تفكيك الخرافات الدارجة في التعليم pdf مجانًا تأليف فيليب إيدي ، جوستين ديلون بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا