الناجي الأخير

كتاب الناجي الأخير

تحميل كتاب : الناجي الأخير


تأليف : تشاك بالانيك


تصنيف الكتاب :أدب عالمي مترجم


نوع الملف : الناجي الأخير - pdf



تدور الأحداث حول الناجي الأخير من طائفة الموت الكريدشية الذي يحكي قصة حياته للصندوق الأسود على متن الرحلة 2039 على ارتفاع 39 ألف قدم في مكان ما فوق المحيط الهادئ. إنه وحيد الآن على متن الطائرة التي تبقت لها ساعات قليلة قبل أن ينفد منها الوقود تمامًا وتسقط في الصحراء الأوسترالية الواسعة، لكن قبل أن يحدث هذا سوف يروي برانسن لنا تفاصيل رحلة تحوله من الطفل الكريدشي المطيع، والخادم المتواضع الذي كانه، إلى الزعيم الديني العالمي صاحب السيرة الذاتية والكتب الأكثر مبيعًا، ويرينا لمحة من الجنون الذي يسود عالمنا المعاصر.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب الناجي الأخير pdf ، تصنيف الكتاب أدب عالمي مترجم والمؤلف تشاك بالانيك، تحميل برابط مباشر وقراءة الناجي الأخير أونلاين، تحميل الناجي الأخير pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب الناجي الأخير مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب الناجي الأخير pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب الناجي الأخير فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب الناجي الأخير pdf مجانًا تأليف تشاك بالانيك بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا